التحديات التى تواجه مصر والمنطقة تحتم ترشح السيسى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 8:13 مساءً
التحديات التى تواجه مصر والمنطقة تحتم ترشح السيسى

كتبت: داليا جمال طاهر

رئيس حزب شباب مصر : 
التحديات التى تواجه مصر والمنطقة تحتم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية

أكد الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن التحديات التى تواجه مصر والمنطقة العربية فى الوقت الراهن تحتم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .
وقال عبد الهادى فى لقاء له بالأمس مع قيادات حزب شباب مصر بمحافظة الشرقية أن دول الثمانية الكبار وضعت مخطط إعادة تقسيم المنطقة العربية منذ سنوات وقامت بتدريب عدد كبير من الشباب والتعاون مع مؤسسات ومنظمات أهلية وعقدوا صفقات مع تنظيم جماعة الإخوان الإرهابيين وقوى سياسية كثيرة فى قلب مصر وصولا لهذا الهدف الذى تصدى له عبد الفتاح السيسى ونجحت القوات المسلحة فى إحباط هذا المخطط داخل مصر وأنقذ المنطقة من إجتياح التنظيمات الإرهابية لها وفرض على العالم الإعتراف بشرعية ثورة 30 يونيو وأستعاد مكانة مصر من جديد وقاد تكاتف عربى فى مواجهة خطة تفتيت المنطقة والذى يعد أول تعاون عربى مشترك يقف ضد أطماع القوى الإستعمارية ويقوم باخراج جماعة الإخوان الإرهابيين من المشهد ويقود فى ذات الوقت حرب دولية كبرى ضد كل الجماعات الإرهابية .
وأشار أحمد عبد الهادى أنه وحسب الظروف الطبيعية والتاريخية كان مقدرا لمصر ألا تخرج من كبوتها وحالة الفوضى التى إجتاحتها فى أعقاب ثورة يناير 2011 إلا بعد نصف قرن من الزمان لكن عبد الفتاح السيسى نجح فى فرض الأمن والإستقرار وأعاد بناء مؤسسات الدولة وإنشاء شبكات طرق ومواصلات ومشروعات للبنية التحتية فى شتى المجالات وقاد منظومة الإصلاح الإقتصادى وتصدى للفساد فى ذات الوقت الذى أعاد لمصر مكانتها ويقود حاليا أكبر حرب ضد القوى الإرهابية فى قلب سيناء وهى مقومات تحتم ضرورة ترشح عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من أجل إستكمال مابدأه فى السنوات القليلة الماضية .
وأوضح عبد الهادى أن حزب شباب مصر وعلى أثر إعلان السيسى الترشح للإنتخابات الرئاسية الأولى أعلن عن تحويل كل مقاره لمقرات تابعة للحملة الرئاسية له ونظم عشرات المؤتمرات الشعبية والتحركات الجماهيرية الداعمه له والتى إعتمدت على طرق الأبواب فى كل محافظات مصر لإيمان الحزب بقدرة السيسى على بناء مصر من جديد وهو أمر نجح فيه عبد الفتاح السيسى فى زمن قياسى داعيا القوى الشعبية والسياسية وكافة الأحزاب لإعلاء المصلحة الوطنية والتكاتف معا خلف عبد الفتاح السيسى لدعمه فى الإنتخابات القادمة .
#حزب_شباب_مصر
#الرئيس_عبدالفتاح_السيسى
#رئاسة_الجمهورية
#تحيا_مصر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.