التصميم الفرنسي: تسليط الضوء على صناعة الأثاث الفرنسى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 6:39 صباحًا
التصميم الفرنسي: تسليط الضوء على صناعة الأثاث الفرنسى

التصميم الفرنسي: تسليط الضوء على صناعة الأثاث الفرنسى

في معرض إندكس ديزاين سيريز (INDEX DESIGN SERIES)  

(المركز التجاري العالمي دبي)

  • ١٦ علامة تجارية سيتم عرضها بالجناح الفرنسي

  • المعرض الدولي القادم في الشرق الأوسط لا تذوق لذوق سيء

 

الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز – خاص

تجدد  (GEM)  المنظمة العاملة على دعم المصانع الفرنسية لتعزيز علاماتها التجارية في أسواق التصدير- تواجدها خلال دورة “إندكس ديزاين سيريز”( INDEX DESIGN SERIES)  لعام ٢٠١٧ – يجتمع هذا العام ١٤ عارض و١٦ علامة تجارية في الجناح الفرنسي يمثلون صناعة الأثاث الفرنسي بزيادة قدرها ٥٠٪ في عدد العلامات التجارية المعروضة مقارنة بعام ٢٠١٦ – يتواجد العارضون الفرنسيون في قسم “الأثاث والمفروشات”(Furniture and Furnishings)  وفي

” الورك سبيس  أت إندكس”   – (Workspace at Index )القاعة رقم ٣  بالشيخ سعيد والقاعة رقم ٣ بزعبيل .

يعتبر معرض “إندكس” المكان الأمثل للمشترين وللمتخصصين من مجال التصميم في الشرق الأوسط حيث يتيح فرصة إعادة اكتشاف الخبرة الفرنسية في تصميم وصناعة الأثاث. سوف تقوم الـعلامات التجارية العارضة بالترويج خلال المعرض لمجموعاتها الرمزية ولمنتجاتها الفريدة من نوعها والمصممة بشكل أنيق.

صرحت ستيفاني روسان، مديرة المشروع الدولي” نحن متحمسون للغاية لجلب أكبر عدد من العارضين للمعرض وتجديد الالتزام لنقدم لعملاء المنطقة نظرة جديدة لصناعة الأثاث الفرنسي من خلال مجموعة متنوعة من مصممي وصناع الأثاث. إن المشاركين في المعرض سيستفيدون أيضا من إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية والشركات التي ربما لم يتعرفوا عليها من قبل.ونحن نتوقع النجاح على نطاق أوسع هذا العام”.

تحتل فرنسا المركز العاشر في قائمة مصدري السلع في العالم ويسجل سوق الأثاث منها ٢،٢ مليار دولار (تقرير دولوات لعام ٢٠١٦)

يقدم معرض “إندكس ديزاين سيريز” (INDEX DESIGN SERIES) منصة للنمو من خلال التعرض للأسواق الشرق أوسطية، كما أن المعرض مناسبة مثالية لتقديم مبدأ “لا تذوق لذوق سيء”، لذا فهناك “ستارك” وهناك “بورليك” وهناك “التصميم الفرنسي”. والمعرض هو جولة حول العالم مع سينوغرافيا جان-شارل دي كاستلباجاك(Jean-Charles de Castelbajac)  ، مصمم الأزياء الفرنسي الشهير. يأتي المعرض قريبا إلى دبي وله هدفين رئيسيين هما تعزيز الإبداع في التصميم الفرنسي وتسليط الضوء على صناعة الأثاث الفرنسي في جميع أنحاء العالم.

أوضحت ستيفاني روسان” سيتواجد العارضون الفرنسيون بقسمين من المعرض حيث أن معظم العارضين سيتواجدون بالجزء الخاص بالـ «الأثاث والمفروشات” من المعرض في حين تعرض شركتين بقسم “ورك سبيس في إندكس”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.