التقرير الأسبوعي من الشركاء المتحدون للاستثمار:

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 7:25 مساءً
التقرير الأسبوعي من الشركاء المتحدون للاستثمار:

ستؤثر مشاعر الأسواق العالمية على نشاط التداول داخل المنطقة

أغلقت أسواق الأسهم العالمية الأسبوع بشكل إيجابي على خلفية التفاؤل بشأن التقدم في المحادثات بين الولايات المتحدة والصين. ومع ذلك، حسب التقرير الأسبوعي لشركة الشركاء المتحدون للاستثمار، تخلصت أسواق الأسهم من البيانات الاقتصادية الأضعف من المتوقع التي صدرت خلال الأسبوع، حيث يعتقد أن مفاوضات الصفقة بين الولايات المتحدة والصين يمكن أن تدعم بشكل إيجابي النمو العالمي.

ارتفعت أسعار نفط برنت بنسبة 2.0٪ تقريبًا خلال الأسبوع و 32.4٪ خلال هذا الربع لتغلق عند 60.1 دولار أمريكي يوم الجمعة.

بالنسبة للأسواق الإقليمية، كان الأداء خلال الأسبوع مختلطًا حيث أغلقت 4 من أصل 8 مؤشرات باللون الأخضر، في حين أن الأربعة المتبقية أغلقت باللون الأحمر. كما أشار تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار أنه حققت الكويت أداءً جيداً على المستوى الإقليمي بمكاسب بنسبة +1.2٪ تليها +0.9٪ في المملكة العربية السعودية، في حين كانت سلطنة عمان الأسوأ أداءً بخسائر بلغت -3.5٪، تليها -0.9٪ في البحرين و -0.8٪ في مصر.

من الآن فصاعداً، ستؤثر مشاعر الأسواق العالمية على نشاط التداول داخل المنطقة، لكن سيركز المستثمرون على أرباح الربع الأول لاتخاذ مراكز اتجاهية بعد تداول الأرباح السابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.