التموين تطلق خدمة جديدة لطلبات وشكاوى المواطنين عن الأسعار والسلع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2016 - 11:32 صباحًا
التموين تطلق خدمة جديدة لطلبات وشكاوى المواطنين عن الأسعار والسلع

أعلن الدكتور خالد حنفي وزيرالتموين والتجارة الداخلي، أنه تم تشكيل غرفة عمليات دائمة بديوان عام الوزارة وبمديريات التموين بالمحافظات للتعامل مباشرة مع طلبات المواطنين فيما يخص السلع الغذائية والأسعار وكافة الخدمات المقدمة من الوزارة.

وذلك في إطار زيادة الاهتمام بالمواطنين والعمل علي حل مشاكلهم بأسرع وقت.

وتستقبل الوزارة شكاوى المواطنين عن طريق الخط الساخن للوزارة وهو 19280 أو الخط الساخن 16528 والموقع الالكتروني لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  هو  www.shakwa.eg  

وأشار الوزير إلى أنه سوف يتم إصدار  تقريرا أسبوعيا عن نشاط الخطوط الساخنة والموقع الإليكتروني فيما تلقي من اتصالات والتي تم حلها والجاري اتخاذ إجراءات بشأنها.

وأكد الوزير أن الهدف من هذه الخدمة الجديدة هو الاستفادة من البنية التكنولوجية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين من خلال زيادة خدمات الخط الساخن للوزارة الذي يتلقى شكاوى المواطنين في كافة الخدمات التي تقدمها الوزارة سواء في منظومتي الخبز أو السلع التموينية أو البوتاجاز وغيرها وأيضا الاستفادة من تكنولوجيا مركز المعلومات بمجلس الوزراء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.