الثقافة تعيد الحياة لمسرح محمد عبد الوهاب بالاسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 12:51 صباحًا
الثقافة تعيد الحياة لمسرح محمد عبد الوهاب بالاسكندرية

القاهرة – من نهى جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

وزير الثقافة : افتتاح مسرح عبد الوهاب بالاسكندرية عقب اجازة عيد الاضحى

تستعد وزارة الثقافة لإفتتاح مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية عقب إجازة عيد الإضحى مباشرة بعد توقف لسنوات حيث تم الانتهاء من إعادة ترميمه وتطويره وفقا لأحدث النظم والتقنيات الحديثة.

 صرحت بذلك الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة وقالت مسرح محمد عبد الوهاب بالاسكندرية يعد اضافة هامة للبنية الثقافية في مصر باعتباره احد روافد الابداع فى مدينة الثغر وشريان جديد للثقافة والفنون مؤكدة انه انضمامه إلى منظومة العمل الثقافى والفنى يعكس السعى الدائم والخطوات الجادة لايجاد نوافذ تنويرية تنشر الوعي في ربوع الوطن.

 يشار أن عملية تطوير مسرح محمد عبد الوهاب بالاسكندرية تشمل تحويل المسرح إلى قاعات مغلقة ليعمل طوال السنة وليس خلال فترة الصيف فقط بالإضافة إلى إنشاء غرف تدريب للفرق الفنية ومكتبة بها قاعات استماع ومشاهدة وأيضا قاعة سينما وكذلك اضافة مقاعد لصالة المسرح لتصبح بسعة 600 مشاهد .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.