الجالية المصرية بفرنسا ترحب بزيارة وزيرة الهجرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 فبراير 2018 - 4:40 صباحًا
الجالية المصرية بفرنسا ترحب بزيارة وزيرة الهجرة

رحبت الجالية المصرية بفرنسا بزيارة وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم التي ستبدا غدا لفرنسا .

وقال جبريل محفوظ مقرر اتحاد الجالية المصرية بفرنسا ورئيس جمعية التضامن المصري في بيان صدر اليوم أن الدعوة التي وجهها السيد السفير ايهاب بدوي سفير مصر بفرنسا لأبناء الجالية للقاء السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج لهي دليل على حرص مؤسسات الدولة أن تعمل في منظومة متكاملة بما يحقق الاهداف المرجوة ومنها التواصل مع قطاع مهم من المصريين وهم من هاجروا اوتواجدو في بلاد الاغتراب.

وأضاف أن الجالية تعرب عن مدى سعادتها البالغة حيث تحظى ببعثة دبلوماسية من طراز فريد ومتميز وتاتي زيارة وزيرة الهجرة في وقت بالع الأهمية من حيث استكمال بناء الدولة من جديد.

وناشد جبريل محفوظ المصريين بالخارج عامة وفي فرنسا خاصة بالتضامن والدفاع عن الوطن وان الاوطان لا تبنى الا بسواعد ابناوها .

وأضاف أن المصريين بالخارج يشيدو بدور وزيرة الهجرة بما تحقق من انجازات الفترة الماضية ،وان كان ما زال المصريين بالخارج منتظرين الكثير من وزارة الهجرة .

وأشار إلى أنه قد تحقق المطلب الذي تقدم به لوزيرة الهجرة من عامين في ورقة العمل التى طالب فيها بتخصيص مساكن للمصريين بالخارج ذات الدخول المحدودة والمتوسطة وبدا حجز هذه المساكن من يوم الاحد الماضي.

واذ ترحب الجالية بزيارة وزيرة الهجرة فاننا نؤكد على التماسك والمضي قدما في وقوفنا مع مؤسسات الدولة والحفاظ عليها كما ناشد محفوظ افراد الجالية عامة على التمسك بحقوقهم وان يمارس كل مصري حقه الذي كفله له الدستور في ان يشارك في الانتخابات الرياسية القادمة ويدلو براية بحرية تامة وتحيا مصر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.