الجولات الميدانية لوزير الداخلية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 4:37 مساءً
الجولات الميدانية لوزير الداخلية

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنة فى أطار الجولات الميدانية المفاجئة التى يقوم بها السيد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية للتأكد من تنفيذ الخطط الأمنية ومتابعة الأداء الأمنى ميدانياً فى مختلف المواقع الشرطية.. فقد قام سيادتة عصر اليوم 24 الجارى بتفقد (شارع جامعة الدول العربية وميدان مصطفى محمود – وشارع الدقى وميدان النهضة – وميدان الجلاء بالجيزة).حيث إلتقى بالخدمات الأمنية والمرورية ووجة سيادتة بتنفيذ قانون المرور وتسيير الحركة المرورية وعدم السماح بوجود أى حالات إنتظار خاطئ .
ووجة بتواجد القيادات الأمنية والإشرافية ميدانياً لمتابعة الحالة الأمنية والتأكد من إنتظام القوات و شدد على حسن معاملة المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم وحل جميع الشكاوى لهم أول بأول لتدعيم أواصر الثقة بين رجال الشرطة والشعب .. وأكد على أن العمل الأمنى فى تلك المرحلة يتطلب الإلتزام فى الأداء والحفاظ على حقوق الإنسان وحريتة وكرامتة ..ومراعاة البعد الإنسانى للمواطنين .. وتقابل مع عدد من المواطنين وإستمع سيادتة إلى إلتماستهم مؤكداً على أن جهاز الشرطة يعمل من أجل حماية أمن الوطن والمواطنين وبذل كل الجهود لتحقيق الأمن والإستقرار .ومن جانبهم أكد المواطنون على تقدير الشعب المصرى لتضحيات وجهود رجال الشرطة وبسالتهم أثناء تلك الظروف التى تمر بها البلاد .
كما قام سيادتة بجولة تفقدية ( بميدان التحرير ومنطقة وسط البلد ومنطقة العتبة وميدانى طلعت حرب ومصطفى كامل) حيث إلتقى بالقيادات الأمنية والميدانية وعدد من رجال الشرطة حيث أشاد السيد الوزير بالروح المعنوية للقوات وعزيمتهم على مواجهة التحديات .. وقد أكد رجال الشرطة من جانبهم على القيام بواجبهم وبذل كافة الطاقات لتفعيل الأداء الأمنى لحماية أمن الوطن وشعب مصر العظيم.
إستكمالاً لجولة السيد الوزير التفقدية قام سيادتة بالمرورعلى قسم شرطة الموسكى والتأكد من الطاقة الإستيعابية للحجز ومعايير السلامة الصحية للمحتجزين كما تأكد من فاعلية الإتصالات بالخدمات الأمنية بدائرة القسم ووجة بحسن معاملة المواطنين والتجاوب مع بلاغاتهم وسرعة التعامل الفورى معها .وكذلك تفقد وحدة الحاسب الآلى وتأكد من فاعلية نظام الإستعلام الأمنى الجنائى وتزويد هذا النظام بالتقنيات الحديثة التى توفر السرعة فى الكشف وكذا المرور على وحدة مباحث القسم ووجة سيادتة على أن يتم مواجهة أى عناصر خارجة عن القانون بمنتهى الحسم .
كما قام سيادتة بتفقد الخدمات والإرتكازات الأمنية بمنطقة مدينة نصر وميدان الشهيد هشام بركات وميدان المطرية وقسم شرطة المطرية وأكد سيادتة على التصدى لكافة صور الخروج على القانون ووجة باليقظة التامة للقوات والإستمرار فى بذل الجهود لتحقيق الأمن .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.