الأربعاء. ديسمبر 11th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الجوية السريلانكية تشيد بخدمة توفير التأشيرة مجاناً عند الوصول لـ 48 دولة

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين – شموس نيوز

ترحب الخطوط الجوية السريلانكية بتدشين خدمة منح التأشيرة مجاناً عند الوصول التي توفرها الحكومة السريلانكية لمواطني 48 دولة في منطقة أستراليا وآسيا، أوروبا وأمريكا الشمالية بداية من الأول من أغسطس لمدة ستة أشهر في إطار جهودها التي تهدف إلى دعم الحركة السياحية إلى جزيرة المحيط الهندي.

تحرص الخطوط الجوية السريلانكية على الاستفادة من المبادرات العالمية لدعم صناعة السياحة في الدولة، وذلك بالعمل مع العديد من الشركاء مثل السياحة السريلانكية والفنادق، مشغلي الرحلات ووكلاء السفر.

ويمكن للعملاء الذين يستفيدون من هذه الخدمة السفر مع الناقل الوطني لسريلانكا على أسطول الشركة من الطائرات الحديثة المزودة بأحدث وسائل الراحة مثل السرائر المسطحة في درجة رجال الأعمال والخدمات الترفيهية المتطورة على متن الطائرة التي تُكمل خدماتها عالمية الطراز. لقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز الدولية مثل “أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي” في جائزة السفر العالمية، و”أبرز شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي” في جائزة السفر العالمية في منطقة أستراليا وآسيا.

تشغل الخطوط الجوية السريلانكية، وهي عضو في شركات الطيران العالمية ون ورلد oneworld، شبكة خطوط تضم 111 مدينة في 48 دولة من مركزها في كولومبو، إضافة إلى رحلات الترانزيت إلى أكثر من 1,000 مدينة في 160 دولة عبر شركات الطيران الشريكة لها في تحالف oneworld.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *