الجمعة. نوفمبر 15th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الجوية “السريلانكية” تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في آسيا

1 min read

فازت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو في تحالف oneworld ، في إطار ترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز شركات الطيران في شبه القارة الهندية، فازت بجائزة “أبرز خطوط جوية آسيا إلى المحيط الهندي” للعام الثالث على التوالي في حفل جوائز السفر العالمية World Travel Awards في منطقة آسيا وأوقيانوسيا، الذي أقيم أمس (12 أكتوبر 2019) في فو كوك، فيتنام.
وتنافست على الفوز بالجائزة شركات أخرى منها: طيران بانكوك، كاثاي باسيفيك ، خطوط شرق الصين الجوية، خطوط جنوب الصين الجوية، خطوط هاينان الجوية، خطوط هونج كونج الجوية، طيران كوريا، الخطوط الجوية الماليزية ، سيلك للطيران و الخطوط الجوية السنغافورية.
وقال السيد/ فيبولا جوناتيليكا، الرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية السريلانكية:”يعزز فوزنا بهذه الجائزة المرموقة نجاح جهودنا التي تهدف إلى الحفاظ على مكانة الشركة الرائدة في منطقة المحيط الهندي. إن قوة اتصالنا على مستوى مناطق رئيسية أخرى تجعلنا دائمًا الاختيار المفضل للسفر من وإلى شبه القارة الهندية عبر مركزنا في كولومبو. “
وقد أدت الحملة التسويقية المستمرة للشركة من خلال تنفيذ حملات التسويق الثاقبة والمبتكرة لتعزيز حركات السفر في منطقة المحيط الهندي، أدت إلى هذا الإنجاز.
تثبت هذه الجائزة حضور سريلانكا القوي في منطقة جنوب آسيا، مدعومة بقوة من خلال ربطها توصيلها لـ121 رحلة أسبوعيًا إلى 11 مدينة هندية، هي تشيناي، تريفاندروم، تيروتشيرابالي، مومباي، بنغالور، نيودلهي، كوشين، مادوراي، كولكاتا، كويمباتور و حيدر أباد. كما تسيّر الشركة رحلاتها أيضًا إلى مدن شهيرة أخرى مثل دكا، كراتشي ولاهور.
لطالما كانت جزر المالديف سوقاً محلياً ممتداً لسريلانكا من خلال اتصالها بـ “ماليه” من خلال 21 رحلة أسبوعيًا، مما يسهل وصول الباحثين عن رحلات الترفيه من شبكتها الواسعة من الشرق الأوسط، أوروبا، الشرق الأقصى وأستراليا. أصبحت سريلانكا أيضًا أول شركة طيران تربط جزيرة جان في جنوب جزر المالديف بالعالم، وبذلك أصبحت شركة الطيران الوحيدة التي تسيّر رحلاتها من نقطتين في جزر المالديف.
كعضو في تحالف oneworld، نجح الناقل الوطني في إضافة تيروتشيرابالي وجزيرة جان إلى شبكة التحالف الممتدة.
أجرت الخطوط الجوية هذا العام مجموعة من تحسينات الاتصال في المنطقة، مثل إضافة ثلاث رحلات بين كولومبو ونيودلهي والتي تترجم حاليًا إلى 18 رحلة أسبوعيًا والرحلة المباشرة التي تربط مسافري اليابان للرحلات الترفيهية من ناريتا إلى ماليه.
تأسست جائزة السفر العالمية World Travel Awards ™ في عام 1993 لتسليط الضوء على وتكريم ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في صناعات السفر والسياحة والفندقة. واليوم، أصبحت علامة World Travel Awards ™ معروفة عالمياً بأنها علامة التميز المسجلة في الصناعة.
تحتفل جائزة السفر العالمية – World Travel Awards ™ بعيدها السادس والعشرين في عام 2019. ويشتهر برنامجها السنوي بأنه الأعرق والأشمل في الصناعة العالمية. تغطي الجائزة العالم في كل عام من خلالGrand Tour – وهي سلسلة من الحفلات الإقليمية الكبرى لتكريم المميزين في كل قارة، حيث يكون الختام في نهائي كبير في نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *