السبت. ديسمبر 14th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الحمادي: تضحيات الشهداء هي العنوان الأسمى للبذل والعطاء

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين – شموس نيوز

أكد سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، أن يوم الشهيد هو يوم الاحتفاء بقيم الوفاء لأبناء دولة الإمارات، الذين بذلوا دماءهم الزكية وأرواحهم الطاهرة من أجل تراب هذا الوطن.
وقال سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي في تصريح له بمناسبة يوم الشهيد: “إن تضحيات الشهداء هي العنوان الأسمى للبذل والعطاء، ودماؤهم هي مصدر الإلهام لأبناء الوطن وأجياله المقبلة، وأن ذكراهم هي أوسمة الفخر والمجد على صفحات تاريخ الوطن”.
وأضاف الحمادي: “لقد رسّخ شهداء الإمارات في نفوسنا روح التضحية وأنبل قيم العطاء وصدق العهد للوطن وتلبية نداء الواجب والولاء لقيادتنا الرشيدة، والوفاء لبلادنا ونصرة أمتنا والدفاع عن الحق ودفع الظلم وإجابة دعوة المستضعفين”.
وختم الحمادي بالقول: “في هذه المناسبة التي يحتفي فيها جميع أبناء الإمارات بشهداء الوطن والإنسانية، نُجدّد العهد ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على مكتسبات دولتنا الغالية، والوفاء لقيادتنا الرشيدة، والإخلاص لذكرى الشهداء وتقدير تضحياتهم عبر مواصلة بناء وطن عزيز وكريم ومنيع يرعى أُسرهم وذويهم، ويُعلي راية دولة الإمارات خفّاقة عالية في كافة الميادين”.