الحملة الخيرية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين»

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 6:24 صباحًا
الحملة الخيرية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين»

«سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» يستضيفان الحملة الخيرية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين»

  • وُجهتا الحياة العصرية تقيمان احتفالات خاصة خلال الشهر الفضيل مع فرص متعددة للتبرع للمحتاجين وديكورات خاصة واحتفالات “قرنقشوه” وغيرها

 مسقط، سلطنة عُمان، بوابة شموس نيوز – خاص 

أطلقت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملتها الخيرية الرمضانية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين» على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في سلطنة عمان والبحرين والامارات.

 

وفي سلطنة عُمان، تتواصل الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين» طوال الشهر الفضيل في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم»، الوُجهتين المفضلتين في السلطنة للتسوق والحياة العصرية، في شراكة مع «جمعية دار العطاء»، الجمعية الخيرية التطوعية الداعمة للمحتاجين في عُمان. ودعا «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» مرتاديهما إلى التبرّع بما تجود به أنفسهم من أساسيات للأسر المتعففة، مثل الكتب المستعملة والملابس المستعملة استعمالاً خفيفاً وألعاب الأطفال والأطعمة المجفّفة والأطعمة غير القابلة للتلف التي سيتم جمعها والتبرع بها من خلال مؤسسة خيرية محلية لإدخال الفرحة على قلوب الآلاف خلال الشهر الفضيل.

 

وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: “شهر رمضان هو شهر لمة العائلة، ومع حلول الشهر الفضيل ندعو الجميع لقضاء أوقات ممتعة مع أسرهم في سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم. ومع حلول الشهر الفضيل نستضيف أيضاً الحملة الخيرية “ساهم في إسعاد المحتاجين” انطلاقاً من التزام ماجد الفطيم إزاء المجتمعات التي تعمل بها”.

 

ويوفر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» لمرتاديهما مجموعة متكاملة من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم في أجواء رحبة ومريحة، وهما يستقبلان الشهر الفضيل بزينة تراثية مستمدة من أجواء الشهر الفضيل.

 

وفي الخامس عشر من رمضان، يشهد المركزان احتفالات “قرنقشوه” التراثية في 31 مايو، من الساعة 8 الى 11 ليلا وتتضمن اغنيات تراثية واستعراضات الدمى اضافة الى توزيع الهدايا على الاطفال في اطار حرص المركزين على توفير اسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

وطوال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد، يمدّد «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» ساعات استقبال زوارهما لتكون من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 عند منتصف الليل لتمكينهم خلال شهر رمضان من قضاء أوقات ممتعة من وقت الإفطار وحتى وقت السحور.

 

وسيجد الباحثون عن هدايا عيد الفطر لأسرهم وأحبائهم كل ما يبحثون عنه وأكثر، ابتداء من الأجهزة الإلكترونية والذكية ووصولاً إلى المجوهرات والعطور وغيرها الكثير. وإذا كان الاختيار محيّراً فإن بطاقة “هديتي” من «ماجد الفطيم» هي الهدية المثالية لأنها صالحة لمدة سنة كاملة ويمكن التسوّق بقيمتها، تماماً مثل النقود، على امتداد متاجر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم».

 

وقالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: “سيتي سنتر القرم وسيتي سنتر مسقط هما الوجهتان المثاليتان سواء للمتسوقين الباحثين عن هدايا عيد الفطر لأسرهم وأحبائهم أو للراغبين بتناول إفطار رمضان معهم، فهما يضمان عشرات المطاعم العالمية التي تقدّم تشكيلة واسعة من مأكولات العالم. وطوال الشهر الفضيل نستضيف الحملة الخيرية “ساهم في إسعاد المحتاجين” وفعاليات ترفيهية عائلية مرحة، وكل ذلك تحقيقاً لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.