الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الخطوط الجوية السريلانكية تُعلن حالة طوارئ وتتقدم بأحر التعازي لضحايا التفجيرات

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر – شموس نيوز

قامت شركة الخطوط الجوية السريلانكية بإعلان حالة الطوارئ وتقديم أحر التعازي ومشاعر المواساة لضحايا التفجيرات التي وقعت بالقرب من مدينة كولومبو واستهدفت ثلاث كنائس وفنادق فئة الخمس نجوم.

وأعلن مصدر رسمي في الجوية السريلانكية عن قيام الشركة بتوفير رحلات مغادرة جزيرة سريلانكا على مدار اليوم، وفيما تجري السلطات تحقيقاتها للتأكد من جنسيات الضحايا والمصابين تؤكد الخطوط الجوية السريلانكية على اهتمامها ورعايتها بكل الركاب.

وقد أخطرت الشركة بالفعل الركاب المقرر سفرهم اليوم من كولومبو بضرورة التواجد في المطار قبل أربع ساعات من موعد الإقلاع، نظزا لتشديد الإجراءات الأمنية في مطار بندرانايك الدولي في مدينة كولومبو.

وتتقدم الخطوط الجوية السريلانكية بخالص التعازي لأسر ضحايا ومصابي هذا الحادث المؤسف، ويؤكد الناقل الوطني اتخاذ كافة الأجراءات لضمان سلامة ركابها والحفاظ على أمنهم.

تواصل الشركة عملياتها حالياً حسب الواعيد المحددة ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على مركز الاتصال العالمي للشركة على رقم 94197331979+ ، أو عبر الموقع الالكتروني srilankan.com أو زيارة أقرب مكتب للخطوط الجوية السريلانكية أو التواصل مع وكيل السفر الخاص بك.