الدكتور / احمد عبد الحافظ متحدث رسمي لهيئة الأوقاف 

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 10:11 مساءً
الدكتور / احمد عبد الحافظ متحدث رسمي لهيئة الأوقاف 

كتبت: داليا جمال طاهر – مصر

أسند معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الأحد 16 / 7 / 2017م مهمة التحدث باسم هيئة الأوقاف إلى السيد الدكتور / أحمد عبد الحافظ رئيس الهيئة ، ولا يوجد أي متحدث آخر باسم هيئة الأوقاف سوى سيادته ، أو ما يصدر من بيانات على الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف ، أو عن معالي الوزير باعتباره المتحدث الرسمي باسم لجنة استرداد أراضي الأوقاف وتعظيم استثماراتها برئاسة المهندس / إبراهيم محلب مستشار السيد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ، مع تمنياتنا للسيد رئيس هيئة الأوقاف بالتوفيق في مهمته رئيسًا للهيئة ومتحدثًا رسميًّا باسمها .

وتحذر وزارة الأوقاف من أي شخص يتحدث باسم الهيئة غير رئيسها ، وكذلك تحذر من أي شخص يتحدث باسم معالي وزير الأوقاف ، أو يوهم أحدًا من المواطنين نصبًا أو احتيالاً قدرته على التدخل أو التوسط في أي عمل من أعمال الوزارة أو الهيئة ، سواء فيما يتصل ويتعلق بأمور الأوقاف أم ما يتعلق بأمور الامتحانات أو التعيينات ، فلا وجود ولا مجال لتعيين أي شخص تحت أي مسمى إلا في إطار المسابقات الرسمية التي تعلن عنها الوزارة وفق القانون ، ولا تصرف في أي أمر من أمور الوقف إلا من خلال مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية ، ومن خلال اللجان المختصة بذلك في كل من الهيئة والوزارة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.