الدكتور حمد المحرج يحضر اجتماع مجلس الخبراء بالجامعة العربية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 7:53 صباحًا
الدكتور حمد المحرج يحضر اجتماع مجلس الخبراء بالجامعة العربية

كتب: جمال الدين طاهر

بحث خبراء التعليم والبحث العلمي يوم الثلاثاء الموافق 26/12/2017 ، التحضير لأعمال المؤتمر ” 16″ لوزراء التعليم بالدول العربية الذي سيعقد يوم الاربعاء 27/12/2017 ، تحت عنوان ” التعليم العالي العربي وعالم العمل والانتاج ، رؤية جديدة ” .

حضر جلسة الخبراء من المملكة العربية السعودية  بمقر الجامعة العربية : وكيل الوزارة للشؤون التعلمية الدكتور / حمد بن ناصر المحرج .

 وناقش الخبراء أوراق عمل من المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) ومنظمة العمل العربية حول التخطيط لعلاقة مؤسسات التعليم في الوطن العربي في سبيل تحقيق أهداف التنمية حتى عام 2030 .

وشدد المشاركون على اهمية تظافر الجهود للنهوض بالتعليم وتحسين جودتة حسب احتياجات سوق العمل بالمنطقة .

ويشارك في أعمال مؤتمر وزراء التعليم والبحث العلمي 17 دولة عربية  وعدد من المنظمات العربية والدولية اضافة الى منظمات العمل العربي المشترك وينظم المؤتمر بالتعاون المشترك بين الامانة العامة للجامعة العربية ومنظمة (الألكسو) .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.