خالد حنفي :المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود لجذب الاستثمارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2015 - 12:49 مساءً
خالد حنفي :المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود لجذب الاستثمارات

بوابة شموس نيوز – خاص

خلال إجتماعه مع نواب البرلمان بالاسكندرية :

خالد حنفي :المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهود لجذب الاستثمارات لتحسين معيشة المواطن المصري وتوفير فرص العمل

موقع مصر الجغرافي من المحاور اللوجستية العالمية في التجارة الدولية

أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية ان المرحلة القادمة تتطلب ضرورة مضاعفة الجهود وتكاتف وتكامل جميع مؤسسات وسلطات الدولة للعمل علي تحسين معيشة المواطن المصري من خلال تشجيع ودعم الاستثمار العام والخاص وجذب الاستثمارات الخارجية للمشاركة في المشروعات الكبري التي تعمل علي توفير الخدمات للمواطنين والالاف من فرص العمل للشباب وتدعيم الاقتصاد المصري.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ورؤساء الشعب بالغرفة التجارية في الإسكندرية وشهده أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وذلك بالغرفة التجارية بالاسكندرية.
واضاف الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن موقع مصر جغرافي وهام ومناخها جاذب للاستثمار ولديها إتفاقيات تجارية مع دول أفريقيا والاتحاد الاوربي وذلك يؤهلها لان تكون من المحاور اللوجستية العالمية في التجارة الدولية مشيرا الي أنه 90% من أراضي مصر لم تستغل حتي الان وضرورة إستغلال هذه المساحات في إقامة المزيدة من المشروعات لتحقيق التنمية والتغيير لتوليد فرص العمل لاستيعاب طاقات الشباب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.