الرئيس محمد مرسى يفتتح الملتقى الأول لمؤسسات المجتمع المدنى التنموية والخيرية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 يناير 2013 - 12:04 مساءً
الرئيس محمد مرسى يفتتح الملتقى الأول لمؤسسات المجتمع المدنى التنموية والخيرية

يفتتح السيد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى صباح غد الملتقى الأول لمؤسسات المجتمع المدنى التنموية والخيرية بأرض المعارض بمدينة نصر،حيث يشارك فى الملتقى 40 مؤسسة تنموية وخيرية.. و يحمل شعار”تكامل”.
ويهدف اللقاء الذى يعد الأول من نوعه إلى مد جسور الشراكة بين الجهاز الحكومى فى الدولة وخبرات المجتمع المدنى للمشاركة فى التنمية المجتمعية ونشر روح التكامل بين جميع فئات المجتمع.
ويأتى الاهتمام بتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدنى فى إطار برنامج السيد الرئيس الدكتور محمد مرسى الذى يهدف إلى تقوية وتمكين المجتمع المدنى ومؤسساته المختلفة لتأمين الديمقراطية والحفاظ على الحيوية الشعبية .
ومن المؤسسات المشاركة فى الملتقى مؤسسة مصر الخير وصناع الحياة والهيئة القبطية الانجيلية “سيوس” وكاريتاس و”ألوان وأوتار” و”رخاء مشروعات صغيرة”،والمزارع الصغير والصعيد والمواساة والأورمان ورسالة و”معا لتطوير العشوائيات” و”شباب المستقبل لحماية البيئة والتراث السناوى” وبنك الطعام و”إيد على إيد” و”تروس مصر للتنمية” ،وغيرها من المؤسسات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.