الرباعة الذهبية فاطمة عمر نموذج مشرّف لمتحدي الإعاقة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 5:32 صباحًا
الرباعة الذهبية فاطمة عمر نموذج مشرّف لمتحدي الإعاقة

كتبت: داليا جمال طاهر

صاحبة البطولات العالمية والميداليات الذهبية لرفع الأثقال ضيفة الملهم بالأعلى للثقافة

 الرباعة الذهبية فاطمة عمر نموذج مشرّف لمتحدي الإعاقة  “بالأعلى للثقافة“ًً

تحل صاحبة البطولات العالمية والميداليات الذهبية لرفع الأثقال فاطمة عمر ضيفا على المجلس الأعلى للثقافة بساحة الأوبرا يوم الأربعاء الموافق 25 اكتوبر الجاري في تمام السادسة مساءً، وذلك في إطار فعاليات مشروع الملهم الذي ينظمه المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور حاتم ربيع ومشروع التحرير لاونج جوته ومؤسسته منى شاهين والذى يهدف إلى مد جسور التواصل وفتح أبواب الحوار البناء مع الشباب وتقديم نماذج ناجحة لتكون بمثابة الملهم لهم. يأتى اختيار فاطمة عمر لتكون الملهم الثالث فى برنامج الملهم كونها نموذج مشرّف للمرأة المصرية فى تحدي الإعاقة فهي الرباعة الذهبية لاعبة منتخب مصر لرفع الاثقال ، شاركت في العديد من البطولات المحلية والعربية والقارية والدولية على مدى 20 عامًا، وحققت أربع ميداليات ذهبية فى أربع دورات بارالمبية متتالية وهي سيدني 2000 وأثينا 2004 وبكين 2008 ولندن 2012، كما حققت رقما عالميا جديدا فى لندن 2012. ويعد مشروع الملهم امتدادا للتعاون المشترك بين المجلس الأعلى للثقافة والتحرير لاوتج جوته الذى بدأ منذ 4 سنوات فى مجال رفع كفاءة العاملين بوزارة الثقافة والذى يعد الملهم مجال تطبيقى لها ينفذ بفريق عمل مشترك، وهو الملف الذى تتولى مسئوليته أ/رشا عبد المنعم مديرة التدريب والمشرف على مشروع الملهم بالمجلس الأعلى للثقافة. ويسعى مشروع الملهم لخلق جسر تواصل بين الشباب والنماذج المصرية الناجحة والمشرفة عبر إجراء لقاءات حوارية مفتوحة معهم لتشجيعهم على إبراز أفضل ما لديهم من طاقات وإبداع فى شتى المجالات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.