السبت. ديسمبر 14th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الرميثي: الاستشهاد في ميادين الشرف أسمى مراتب حب الوطن

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر – شموس نيوز

أكد المهندس سعيد غمران الرميثي الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، أن ما صنعه أبناء الإمارات البواسل الذين استشهدوا في ميادين العز والشرف، هو أسمى مراتب حب الوطن، ويُجسّد أعلى درجات تضحية الإنسان وانتمائه لأرضه وولائه لقيادته ووفائه لشعبه.

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي في تصريح له بمناسبة “يوم الشهيد”: “إن تضحيات شهداءنا الأبرار، تستحق منا الوقوف في هذا اليوم الوطني وقفة احترام وإجلال وإكبار، كونها مصدر فخر لا ينضب، ومنارة عز في تاريخنا تنير الدرب لنا وللأجيال المُقبلة”.

وأضاف الرميثي: “في يوم الشهيد، تتآلف قلوب المواطنين جميعاً كقلب رجل واحد، لإحياء ذكرى شهداء الوطن، واستخلاص العِبر من تضحياتهم الجسيمة، ولتجديد الولاء والانتماء لدولتنا العزيزة وقيادتها الرشيدة، وللتأكيد على أن التحديات والمصاعب لا تزيد أبناء هذه الأرض التي حبانا الله تعالى بها إلا وحدة وصلابة وتلاحماً”.

وختم الرميثي بالقول: “إن حكمة قيادتنا الرشيدة، وتضحيات شهداءنا، وتلاحم شعبنا، هي التي حفظت الإمارات كريمة وآمنة ومستقلة منذ قيام صرح اتحاد دولتنا وحتى يومنا هذا. وهي تجسيد حي لأنبل قيم الولاء والانتماء والعطاء التي ورثناها من الآباء والأجداد والقيادة الجسورة والفذة، وهي أصدق آيات الدفاع عن حقوق الوطن ومكتسباته ومصالحه وصون عزّته وكرامة أهله وإعلاء رايته وحفظ سلامه واستقراره”.