“الروح” البطل في أعمال 30 فناناً بجاليري فينا آرت .. (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 12:24 مساءً
“الروح” البطل في أعمال 30 فناناً بجاليري فينا آرت .. (صور)

القاهرة – من داليا جمال طاهر

بحثاً عن “الروح” الكامنة خلف الملامح الظاهرية للشخصية سعى نحو 30 فناناً من مختلف الأجيال إلى تقديم طرح فني يسعى إلى النفاذ عبر الوجه إلى ملامح وجوهر أرواحنا وإنفعالاتنا بوعي كامل وفي عرضٍ بصري رفيع نظمه جاليري “فينا” آرت بالمهندسين مساء الأحد 7 مايو تحت عنوان “إنعكاس الروح” واحتفى بحضور لفيف من الفنانين والنقاد والجمهور بالمعرض الكبير الذي افتتحه ا.د. أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة ترافه د. نيفين فطين رئيس أكاديمية نفين فطين للفنون.

وقالت د. نيفين فطين .. المعرض حالة خاصة ومشوقة بتنوعه من حيث الأساليب والخامات والمدارس وجاء العرض قوي وحقق رسالته في تقديم صورة فنية بصرية للتعبير الصادق عن روح الإنسانية الحقيقية، والتي يمكن تلمسها واستشفاف ملامحها من خلال تعابير شاعرية حالمة أو حادة أو قاسية أو متجهمة أو سعيدة أو حزينة وغيرها من التعابير التي تعكسها وجوهنا كأنها مرآة صادقة وشفافة لأرواحنا ووجدانا.”

يستمر المعرض حتى 20 مايو2017 بمقر أكاديمية نفين فطين (٣٤ شارع لبنان المهندسين)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.