الريتز – كارلتون دبي يعين جيروين إلمندورب في منصب المدير العام

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 11:37 صباحًا
الريتز – كارلتون دبي يعين جيروين إلمندورب في منصب المدير العام

المدير العام الجديد سيقود العمليات الاستراتيجية بخبرة تمتد لأكثر من عقدين في قطاع الضيافة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز

 أعلن فندق الريتز- كارلتون دبي عن تعيين السيد جيروين إلمندورب بمنصب المدير العام للمنتجع الشاطئي الشهير، والذي يحتفي هذا العام بمرور 20 عاماً على تأسيسه.

 

وسيقدم السيد جيروين، الذي يحمل الجنسية الهولندية، خلاصة خبرته التي تمتد لأكثر من عقدين في مجال إدارة المنتجعات والفنادق والشقق الفندقية الفاخرة التي اكتسبها من خلال عمله في ثلاث قارات. وبصفته أحد الخبراء المخضرمين في مجال إدارة وقيادة الأعمال سيتولى جيروين مهام إدارة وتوجيه جميع العمليات الاستراتيجية للفندق بهدف رفع مستوى تجارب الضيوف الاستثنائية في جميع أقسام الفندق الشهير، كما سيشرف على مبادرات المبيعات والتسويق الاستباقية، إضافة إلى تولى مهمة إعادة تنشيط سمعة الفندق بصفته أحد الفنادق الرائدة في دبي والواجهة التي تعكس هوية علامة الريتز-كارلتون في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

بدأت مسيرة جيروين المهنية في قطاع الضيافة منذ أكثر من 20 عاماً مباشرةً بعد تخرجه من المعهد التقني العالي في بروج، بلجيكا. حيث عمل بادئ الأمر مع فنادق ومنتجعات “كونراد” قبل الانتقال نحو العالمية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة. وشغل العديد من مناصب الإدارة العليا في عدد من الفنادق الحائزة على الجوائز، وشهدت مسيرته المهنية تقدماً كبيراً عند انضمامه إلى فندق “لو ميريديان شيكاغو” في عام 2001، حيث شغل منصب مدير العمليات كجزء من فريق التحضير للافتتاح، وانضم بعد ذلك إلى فندق وبرج “ترامب إنترناشيونال” في شيكاغو عام 2007.

 

وفي العام 2010، انتقل إلمندورب إلى منطقة الشرق الأوسط لينضم إلى فنادق مجموعة إعمار للضيافة؛ حيث شغل العديد من المناصب، بما في ذلك منصب المدير في فندق “بالاس وسط المدينة”، والمدير العام في فندق “العنوان مرسى دبي”، كما عمل مؤخراً إلى جانب فريق القيادة العليا في فريق العمل المعني بإطلاق فندق “العلمين” في مصر التابع لمجموعة إعمار بصفته المدير العام لمرحلة التحضير للافتتاح. وكان إلمندورب قد لعب دوراً كبيراً في نجاح منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات” في أبوظبي، حيث كان مسؤولًا عن افتتاح قسم الغرف والشقق السكنية في الفندق الأول للعلامة في منطقة الشرق الأوسط.

 

وانطلاقاً من كونه رائد أعمال بارز حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هالت الدولية لإدارة الأعمال؛ وشهادة اعتماد في التسويق الاستراتيجي وإدارة الضيافة من جامعة كورنيل، فإن إلمندورب يتمتع بشغف كبير بقطاع الفنادق ويحرص على تقديم أعلى معايير خدمة الضيافة مع التركيز على الجودة المميزة وتوفير خدمات استثنائية.

وفي منصبه الجديد كمدير عام للفندق، يلتزم إلمندورب بمواصلة ترسيخ الثقافة المتميزة للعلامة والبناء على الأسس المتينة لمعايير الريتز-كارلتون الذهبية الشهيرة عالمياً. كما سيركز إلمندورب على تعزيز ثقافة التواصل المفتوح والسعي إلى إنشاء بيئة فريدة من الرعاية الحقيقية والمسؤولية على جميع المستويات. 

وفي معرض تعليقه حول منصبه الجديد، قال جيروين إلمندورب، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون دبي: “يسعدني الانضمام إلى فندق الريتز-كارلتون دبي لمواصلة مشوار التميز العالمي في المنطقة. ويعتبر هذا المنتجع بمثابة لؤلؤة مبهرة بموقعه الاستثنائي ضمن أكثر الشواطئ شهرةً في دبي، وأتطلع قدماً إلى البناء على نجاح العلامة وإرثها المميز. كما ويشرفني الانضمام إلى فريق العمل الرائع من السيدات والسادة الملهمين، والمساهمة بتعزيز إرث العلامة الشهيرة بتقديم تجارب وذكريات لا تنسى لضيوف الفندق. ونحرص في فندق الريتز-كارلتون دبي على منح الضيوف أقصى درجات الاهتمام وتقديم أعلى معايير الراحة والرعاية الحقيقية، كما نلتزم بتقديم أفضل الخدمات والتفاصيل الاستثنائية لضيوفنا الذين سيستمتعون دائماً بالأجواء الدافئة والمريحة والراقية عند زيارتنا”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.