“الشرطة الرياضي ” يكرِّم منتخب شرطة الإمارات للرماية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يناير 2016 - 7:33 مساءً
“الشرطة الرياضي ” يكرِّم منتخب شرطة الإمارات للرماية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 

كرَّم  اتحاد الشرطة الرياضي  ، رئيس وأعضاء منتخب شرطة الإمارات للرماية، تقديراً لجهودهم  في الحصول على المركز الرابع عالمياً في بطولة الشرطة الدولية للرماية “المسدس”، التي نظمها الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، وأقيمت في بودابست مايو الماضي

وقال العميد محمد حميد دلموج الظاهري، رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي ، إن هذا التكريم يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرطية، وتماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية بتك ريم المتميزين تشجيعاً لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة والمستويات، مؤكداً حرص اتحاد الشرطة الرياضي على توفير كافة الاحتياجات اللازمة لمنتخبات الشرطة، وتقديم الدعم لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع علم الدولة في المحافل الدولية.

وأشاد بالإنجاز الذي حققه منتخب الشرطة للرماية، والنتائج الإيجابية التي تحققت بفضل سواعد أبطال الشرطة، معرباً عن تمنياته بأن يحقق المنتخب المزيد من الانجازات والنتائج المشرفة التي تتناسب مع سمعة ومكانة شرطة الإمارات، وهنأ أعضاء المنتخب على هذا الانجاز متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وعبر  رئيس وفد منتخب شرطة الإمارات، العميد محمد حميد الظاهري عن شكره لاتحاد الشرطة على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكداً الحرص على الاستمرار في تقديم العطاءات وتحقيق الإنجازات المشرفة لهذا الوطن المعطاء، لافتاً إلى تعاون جميع أعضاء المنتخب في تحقيق هذا الإنجاز وتمثيل الدولة تمثيلاً مشرفاً في المحافل الدولية.

و قام العميد محمد حميد الظاهري، يرافقه العميد صالح المطروشي؛ والعميد عادل عبدالرحمن مدير إدارة الشؤون المالية بالوزارة، بتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية على المكرمين.

حضر حفل التكريم العقيد عارف عبيد الريس مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بالإنابة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.