الثلاثاء. ديسمبر 10th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الشركة النيجيرية الرائدة في مجال الطباعة الرقمية تختار Canon للطباعة الرقمية الملونة لتحظى بأقصى قدر ممكن من التنوع

1 min read

DUBAI, دولة الإمارات العربية المتحدة, شموس نيوز

تسعد مؤسسة Canon Central and North Africa (CCNA)، الرائدة عالميًا في مجال حلول التصوير، بانضمام عميل لها مثل KAS Prints، الشركة النيجيرية الرائدة في مجال الطباعة الرقمية، للمشاركة في تطوير أهداف أعمالها بشكل كامل. ويسمح هذا التعاون القائم على الالتزام والمعرفة متعددة القطاعات وإدارة البيانات بشكل آمن وحلول القيمة المضافة العالية التي تضمن التوصّل لابتكار مستدام، لهم بتضافر معرفتهم المشتركة لأجل توفير عملاء KAS Prints بخدمات مميزة لا مثيل لها.

حيث يمنح استثمار Canon المستمر في الأبحاث والتطوير لشركة KAS Prints الثقة بأنهم يستخدمون وسائل تكنولوجية مصممة خصيصًا من أجل تحسين إنتاجيتهم وأمن البيانات. تقدّر Canon أن توقعات العملاء في الصناعات الرقمية والطباعة في تطور مستمر مما سيضفي أثرًا على نماذج الأعمال التجارية في جميع قطاعات التصوير. وتسمح التطبيقات المدمجة والذكية للشركات بتقليل طبيعة التحديات المعقدة المتعلقة ببيئتها وتساهم في إيجاد القيمة الإيجابية.

 تقول أديمولا كاسومو – المدير الإداري والمدير التنفيذي لشركة KAS Prints، وجدنا في Canon شريكًا موثوقًا به نتفق معه في القيم نفسها ويلتزم بمساعدتنا على توقع احتياجات عملائنا بنجاح وبالأخص في توفيرنا لأحدث الحلول. تحفز خبرة Canon طويلة المدى في عالم الصناعة الرقمية والطباعة على بزوغ ابتكارات ستغير من تقديم الخدمات لعملائنا. وسنتمكن من التكيف بسرعة على أي تغيرات تطرأ على قطاع الطباعة الذي سيتيح لـKAS Prints الحفاظ على مكانتها الريادية في سوق الطباعة الرقمية.

ويضيف سومش أدوكيا – مدير مكتب المبيعات الإقليمية، بشركة Canon Central and North Africa (CCNA)، قائلاً

لقد شكّلت Tenaui الممثل الرسمي لشركة Canon في نيجيريا، دعمًا كبيرًا من أجل بناء هذه العلاقة القوية بين Canon وKAS. وأضاف ياسر الفارعة من شركة Tenaui قائلاً “تفخر Tenaui جدًا بحصولها على شريك قيّم مثل Canon ونعمل مع الفريق عن كثب من أجل إنشاء المزيد من الأعمال وتطويرها في الدولة. “نفتخر بأننا على استعداد للترحيب بشركة KAS Prints ضمن عملائنا الذين وفرنا لهم بالفعل طابعات C10000. حيث تتمتع KAS Prints بحافظة عملاء متنوعة ونلتزم بدعمهم بالآلات المبتكرة والحديثة ذات الأداء العالي الموثوق به، وهذا على نحو مطرّد. أؤمن بأن هذه بداية لشراكة متبادلة المنفعة تدوم على المدى المنظور، حيث تساعد Canon شركة KAS Prints على تحقيق هدف أن يصبح العميل جوهر تقديم الخدمات. وأود انتهاز هذه الفرصة لتقديم امتناني لشركة Tenaui التي استمرت في دعمنا وتمكيننا من السعي وراء تحقيق نموًا مرضيًا في نيجيريا في السنوات الأخيرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *