الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الصلة: سلسلة بودكاست درامية جديدة تتبنى أسلوباً مبتكراً في التسويق المدمج

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

● شبكة فنيال للإعلام تطلق سلسلة بودكاست الصلة بالتعاون مع GMC
● سلسلة الغموض والدراما تتناول مغامرة مشوّقة أثناء رحلة برية تدور أحداثها في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 14 أبريل 2021: كشفت فنيال للإعلام، شبكة البودكاست الإقليمية التي تركز على منح تجارب صوتية غامرة للشباب العربي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع شركة جي إم سي الشرق الأوسط وشركة نيكست برودكاست للإعلام وشبكة دنتسو إيجيس لإنتاج سلسلة بودكاست غموض ودراما جديدة. وتعكس هذه الشراكة التطور المتزايد الذي يشهده قطاع البودكاست في المنطقة وتنامي دور التسويق المدمج في مجال التجارب الصوتية، كما توفر فرصة مميزة لكل من العلامات التجارية ومنتجي البودكاست لتعزيز التجربة السمعية من خلال توحيد الجهود.

ومن المقرر إطلاق سلسلة الصلة، البودكاست المؤلف من ثمانية أجزاء، في شهر رمضان المبارك. وتدور أحداث القصة حول أخوين سعوديين ينطلقان في رحلة برية تمتد لـ 13 ساعة من جدة إلى الدمام في سيارة من طراز جي إم سي يوكن 2021، لتبدأ بعد ذلك المغامرات والأحداث الشيقة. فبعد تلقيهما مكالمة مستعجلة وغامضة من والدهما؛ يطالبهما فيها بالعودة السريعة إلى الدمام، يستقل الأخوان سيارة جي إم سي يوكن 2021 الفاخرة ليخوضا غمار رحلةٍ مليئة بالمفاجآت والتطورات. ويحاول الأخوان تقصي أسباب استدعائهما المستعجل عبر الاستعانة بالأقرباء وشركاء العمل ومصادر أخرى غير متوقعة، حيث يكتشفان حقيقة صادمة فور وصولهما، لكن ما يتعلمانه ويختبرانه خلال الرحلة يغير مجرى حياتهما.

وساعدت تقنيات التسجيل التي تتميز بجودة صوت عالية على إضفاء إحساس قوي بالواقعية والأصالة في كل حلقة من السلسلة الدرامية التي تم تسجيلها في مواقع خارجية بالسعودية. وتعود أصوات السيارة المدرجة في التسجيلات إلى سيارة جي إم سي يوكن 2021*، ما يضفي على الرحلة أبعاداً واقعية وحيوية. وزودت شركة جي إم سي سيارة جي إم سي يوكن دينالي 2021 بمحرك ثماني الأسطوانات بسعة 6.2 لتر وقوة 420 حصان، وهو الأقوى بين محركات سيارات الدفع الرباعي الرياضية. وتتميز سيارة دينالي بمقصورة فريدة ومجهزة بمعدات ذات نوعية ممتازة، حيث تحتوي على لوحة عدادات جديدة ومقاعد مميزة، وتأتي بأربعة خيارات لونية رائعة، لكل منها طابعه الخاص. وتتميز السيارة بتقنيات عالية المستوى1، تتمثل بالتصميم الجريء والمساحة الواسعة بالإضافة إلى التصميم الهندسي المتطور والأداء الرفيع.

وسينطلق الموسم الأول من الصلة يوم 13 أبريل بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث تُبث حلقتان منه أسبوعياً، ليكون خياراً مثالياً للعائلة لقضاء أوقات مليئة بالمغامرة والخيال خلال أمسيات الشهر الفضيل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليلى حمادة، المؤسِّسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة فنيال للإعلام: “يشكّل تعاوننا مع شريك يمكن إدراج علامته في أحداث القصة بشكل طبيعي، أهمية بالغة بالنسبة لنا، حيث بدا إقحام السيارة الشهيرة في قصة تتمحور حول مغامرة درامية خلال رحلة برية، طبيعياً ومنطقياً. ونحن مسرورون بهذه الشراكة وبالسيناريو الذي أتاح لنا استخدام سيارة يوكن، ما جعل السلسلة أكثر واقعية. ونتمنى أن تشكل السلسلة الجديدة إضافة ترفيهية ممتعة لمحبي المغامرة خلال الشهر الفضيل”.

من جهتها، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: “نقدّر في شركة جي إم سي قيمة شهر رمضان المبارك لصلتنا الوثيقة بالثقافة العربية، حيث نسعى لتوطيد علاقتنا وتعزيز روابطنا الوجدانية مع عملاءنا في المنطقة خلال الشهر الفضيل. ونحن متحمسون جداً لمعرفة أصداء هذا المشروع المشوق، الذي تشارك فيه سيارتنا من طراز جي إم سي يوكن 2021، في المجتمع السعودي الذي يُعد واحداً من أهم أسواق علامتنا. وكلنا ثقة بقدرة شركاءنا على تقديم تجربة مميزة من خلال سلسلة الصلة التي نتوق للبدء في بثها”.

يمكنكم الاستماع إلى مسلسل الصلة مجاناً على تطبيق آبل بودكاست عبر الرابط http://apple.co/alsilah

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *