الفائز بالمركز الأول ببطولة لعبة «فيفا 2017» الحصرية يتسلم جائزته النقدية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 8:30 مساءً
الفائز بالمركز الأول ببطولة لعبة «فيفا 2017» الحصرية يتسلم جائزته النقدية

الفائز بالمركز الأول ببطولة لعبة «فيفا 2017» الحصرية يتسلم جائزته النقدية البالغة 50,000 درهم من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز – خاص

تسلّم الفائز بالمركز الأول ببطولة لعبة «فيفا 2017» جائزته النقدية البالغة 50,000 درهم من «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. واستضاف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» حصرياً لعبة الفيديو الأكثر شهرة ببلدان المنطقة «إي أيه سبورتس فيفا 2017» على أجهزة «بلاي ستيشن 4» في إطار مشاركتها الواسعة في «مفاجآت صيف دبي 2017». وتنسجم إقامة بطولة لعبة «فيفا 2017» مع استراتيجية «ماجد الفطيم» المتمثلة في استضافة مفاهيم الترفيه والألعاب المبتكرة والمتميزة على مستوى العالم كالألعاب الإلكترونية ضمن وُجهات الحياة العصرية التابعة لها. وللمرة الأولى تمكّن المتسابقون من التنافس مع أصدقائهم ومشاركة هذه التجربة المذهلة مع الآخرين.

وأقيمت المباريات النهائية على مدى يومين في «سيتي سنتر مردف» وبعد أكثر من 511 مباراة حماسية فاز ناصر حدادين بالجائزة النقدية المخصصة للبطولة والبالغة 50,000 درهم.

وتنافس أكثر من 3,000 متسابق بندّية للفوز بالمركز الأول في المباريات المقامة وفق مبدأ واحد مقابل واحد والحصول على الجائزة النقدية الكبرى وقدرها 50,000 درهم. واستضافت مراكز التسوق الثلاثة 1,800 لعبة «فيفا 2017»، ولعب المتنافسون ما مجموعه 20,000 دقيقة.

وحصل الفائز بالمركز الثاني في المباريات المقامة وفق مبدأ واحد مقابل واحد على 15,000 درهم، في حين حصل الفائز بالمركز الأول في المباريات المقامة وفق مبدأ اثنين مقابل اثنين على 4,000 درهم، فيما حصل الفائز بالمركز الثاني في المنافسات ذاتها على 1,000 درهم. وإلى جانب ذلك، كان هناك العديد من الجوائز المميزة. فقد حصل اللاعبان الفائزان عن فئة المباريات وفق مبدأ اثنين مقابل اثنين إلى جانب أفضل ثمانية لاعبين عن فئة المباريات وفق مبدأ واحد مقابل واحد على قميص أحد فرق كرة القدم. وفاز محرز أفضل هدف خلال المباريات وفق مبدأ واحد مقابل واحد بحزمة هدية بلاي ستيشين برو أسبوعياً. وخلال أيام الأسبوع استضافت مراكز التسوق الثلاثة مسابقة أسرع 100 هدف للفوز بكود «فيفا ألتميت تيم».

وتسلّط «مفاجآت صيف دبي»، في دورتها العشرين، الضوء على ما تنفرد به دبي على صعيد التسوق والتسلية والترفيه، وكما في الدورات السابقة تشمل الدورة الحالية الكثير من الحملات الترويجية والخصومات المذهلة والجوائز الكبرى والحفلات الغنائية المجانية والألعاب الفريدة والفعاليات الترفيهية للأطفال طوال أشهر الصيف.

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر ديرة» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreDeira.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreDeira.

لمعرفة المزيد عن «سيتي سنتر مردف» يمكنكم زيارة موقعه: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.