الفريق أول / السيسي يتقدم مشيعي شهداء رفح في جنازة عسكرية مهيبة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2013 - 12:06 صباحًا
الفريق أول / السيسي يتقدم مشيعي شهداء رفح في جنازة عسكرية مهيبة

– وصلت إلى قاعدة الماظة الجوية جثامين [11] شهيداً من أبناء القوات المسلحة ضحايا الحادث الإرهابى الغادر الذى وقع صباح اليوم بمنطقة الشلاقة جنوب الشيخ زويد على طريق رفح / العريش .
– وكان فى استقبال جثامين الشهداء الفريق أول / عبدالفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى حيث أجريت لهم جنازة عسكرية مهيبة بحضور الفريق / صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة واللواء / محمد ابراهيم وزير الداخلية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة وأسر الشهداء .
– وقدم الفريق أول / السيسى تعازيه لأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، وكانوا أوفياء للوطن ومثالاً للشجاعة والإقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر وشعبها العظيم .
– وأكد الفريق أول / السيسى أن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة وإنما لمصر كلها فهم أبنائها الذين قدموا أرواحهم فداء لها من أجل مواجهة الإرهاب ومن يرفعون السلاح فى وجه أبناء هذا الوطن .
– وأكد أن هذا الحادث الغادر الذى لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة ، وأننا لن نسمح لمن يرفعون السلاح من تدمير هذا الوطن وقهر شعبه ، وأضاف أننا لا نخشى أن تصيبنا رصاصات الغدر من أجل هذا الوطن ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التضحيات ، فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله .
– وطالب أسر الشهداء الفريق أول / السيسى بسرعة القصاص العادل لأبنائهم ممن شارك ودبر فى هذا الحادث الغادر ، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة فى سيناء من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطاهرة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.