الفريق أول / عبد الفتاح السيسى يلتقى رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2013 - 8:10 مساءً
الفريق أول / عبد الفتاح السيسى يلتقى رئيس لجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى

– التقى الفريق أول / عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بالسيناتور ” دنا رور أباشير ” رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى والوفد المرافق له .

– وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية وإنعكاسها على الأمن والإستقرار بالمنطقة ، وتضمن اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين البلدين .

– وأعرب الوفد الأمريكى عن تفهمه لحقائق الأمور فى مصر بعد رؤيته للمشهد عن قرب وبصورته الصحيحة ، وأكد أعضاؤه حرصهم على نقل هذه الصورة الواقعية إلى الرأى العام الأمريكى ، كما أكد الوفد دعمه لإجراءات الحكومة المصرية لسرعة إستعادة الأمن والإستقرار فى مصر ، وأعلن دعمه وتأييده لخارطة المستقبل التى تستهدف تصحيح المسار الديمقراطى وتمكين الشعب المصرى من التعبير عن إرادته فى مناخ من الحرية والديمقراطية .

– حضر اللقاء الفريق / صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.