الفريق اول / صدقي صبحي يتفقد الورش الرئيسية للطائرات ويلتقي برجال القوات الجوية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:00 مساءً
الفريق اول / صدقي صبحي يتفقد الورش الرئيسية للطائرات ويلتقي برجال القوات الجوية

– تفقد الفريق اول / صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي الورش الرئيسية لصيانة واصلاح الطائرات ، وشاهد عرضاً لانجازات الورش الرئيسية في ابتكار اساليب جديدة للتأمين الفني .

– وقام الفريق اول/ صدقي صبحي بالمرور على عدد من الورش التي تم تطويرها وفقا لاحدث النظم التكنولوجية في مجالات الصيانة والاصلاح والمعايرة واختبارات الاداء الصحيح لكافة الاسلحة والمعدات والأنظمة المختلفة ، واشاد بالمستوي المتميز للكوادر الهندسية والفنية وقدرتهم علي مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتلاحق .
– واشار الفريق / يونس المصري قائد القوات الجوية الي دور الورش الرئيسية كاحد اعرق قلاع التأمين الفني داخل القوات المسلحة ودورها في تأمين التشكيلات الجوية التي نفذت خلال الفترة الماضية العديد من المهام غير المسبوقة في التصدي للأرهاب وتأمين الحدود وحماية سماء مصر ومجالها الجوي .
– وأكد الفريق اول / صدقي صبحي خلال لقائه برجال القوات الجوية أن حماية الامن القومى المصرى يعتمد على تطوير قدراتنا العسكرية والاستفادة من القدرات العلمية لتطوير ادائها لتكون قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليها ، وأعرب عن اعتزازة بعطاء القوات الجوية التى تسير بخطى واسعة نحو التطوير والتحديث ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة لحماية سماء مصر ، واشار الي تاريخ القوات الجوية الحافل بالبطولات ، وان ما يبذله رجال القوات الجوية من جهد وعرق فى التدريب والاستعداد القتالى وإمتلاك أحدث نظم التأمين الفنى يؤكد قدراتهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساتة .

– وادار القائد العام حواراً مع رجال القوات الجوية استمع فيه لأرائهم واستفساراتهم وطالبهم بالحفاظ على ادائهم المتميز في حماية سماء مصر بكل شجاعة واخلاص ، كما قام بتكريم العديد من رجال القوات الجوية تقديراً لتميزهم وتفانيهم فى اداء مهامهم لدعم منظومة التأمين الفنى للقوات المسلحة .

– حضر اللقاء الفريق / محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.