الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الفريق اول / صدقي صبحي يلتقي بقادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميدانى

1 min read

– اكد الفريق اول / صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها ، وأن الجيش هو حامى مصر وحصنها المنيع ، وأن رجال القوات المسلحة اقسموا علي تأمين وحماية الوطن وسلامة اراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات ، وأن يكونوا اوفياء للمهام والمسئوليات التي كلفهم بها الشعب للدفاع عن امنه واستقرارة ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميدانى .

– وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميدانى ودورهم العظيم في التصدي بكل شجاعة وشرف للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري حتي يأمن كل مصري علي حاضرة ومستقبله ، مؤكدا ان الشعب المصري يقدر دورهم البطولي وجهودهم المخلصة وتضحياتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من اجل مصر .

– وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديرة لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف في تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم في استعادة الامن والاستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من اجراءات للحفاظ على امن مصر واستقرارها ، مؤكدا انهم جرء اصيل مكمل للقوات المسلحة في ادائها لمهامها فى حماية الوطن ارضا وشعبا .

– وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثالث الميدانى وطالبهم بالحفاظ على اعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي ، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية ، وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في اداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة امن الوطن واستقراره وسلامة اراضيه ولتظل مصر دائماً وطناً حراً وآمناً لكل ابنائها .

– وفى نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم المتميزين من ضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميدانى وذلك لتفانيهم فى أداء المهام الكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه .

– وفى اطار حرص القائد العام للقوات المسلحه على الاهتمام باللياقه البدنيه شارك سيادته رجال الجيش الثالث الميدانى فى ممارسه العديد من الانشطه الرياضيه والتى اظهرت المستوى الراقى والكفاءه البدنيه والروح المعنويه العاليه لرجال الجيش الثالث الميدانى .

– حضر اللقاء الفريق/ محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *