الفنان المغربي زكرياء الغفولي يحتفل بعيد الحب بأغنية ”حبينو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 10:54 مساءً
الفنان المغربي زكرياء الغفولي يحتفل بعيد الحب بأغنية ”حبينو

كتبت: نهى جمال الدين

زكرياء الغفولي يحتفل بعيد الحب بأغنية ”حبينو”

بمناسبة الفلانتين ”زكرياء الغفولي” يطرح ”حبينو”

طرح الفنان زكرياء الغفولي، فيديو كليب أغنيته ”حبينو”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، ومختلف المنصات الرقمية، والإذاعات والتلفزيونات المغربية والعربية.

”حبينو” هي من كلمات وألحان أنور مقدور، وتوزيع مشترك بين نوح العبدي وبلال أفريكانو، فيما تكفل بالمكساج والماستورينغ مراد مجود من خلال اعتماد إيقاع أمازيغي ”زياني”،وأشرف على إخراج الفيديو إدريس السبيل، بأستوديو DS PHOTOGRAPHE ، حيث اختار البساطة في تصوير الكليب، عبر مزج الثقافة الأمازيغية الأصيلة بشكل عصري تماشيا مع موضوع الأغنية وإيقاعها. 

الأغنية الجديدة أهداها زكرياء الغفولي لجمهوره من أجل مشاركتهم الاحتفال بعيد الحب، حيث حققت فور إطلاقها  أصداء إيجابية واستحسان الجمهور الذي تعود على اختيارات الغفولي الغنائية  المتجددة.

جدير بالذكر، أن إغنية حبينو تأتي مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ”الشكامة” التي استطاعت أن تحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة في أقل من شهر ونصف .

 

https://www.youtube.com/watch?v=RQ0EsjZIt2U

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.