الفنان مجدي أنور يعرض “ثنائيات السعادة”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 نوفمبر 2015 - 7:44 مساءً
الفنان مجدي أنور يعرض “ثنائيات السعادة”

القاهرة – من نهى جمال الدين

يفتتح ا.د. حمدي أبو المعاطي رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرضاً للفنان مجدي أنور بقاعة الباب/سليم (بساحة دار الأوبرا) وذلك يوم الثلاثاء 3 نوفمبر2015 في تمام السابعة مساءً.

وتحت عنوان ” ثنائيات السعادة ” يُقدم الفنان مجدي أنور مجموعة منتخبة من أعماله الفنية هي نتاج 14 معرض شخصي أقامها الفنان في الفترة من 2000 إلى 2014.

وقال الفنان مجدي أنور ” تجربتي الفنية عبر 15 عاماً هي أُطروحات وتجريب على السطح الهدف منها محاولة التوصل لحلول تشكيلية للوحة التصوير من خلال استخدام الخامات الطبيعية الى جانب ما يروق لي من تشكيل نحتي وريليف مما قد يؤدي إلى تحقيق مدخل جديد للتعبير ولمزيد من التفهم لامكانية أن تكون الخامة مُثيراً جمالياً لدى ممارسي التصوير لانتاج ابداعات ذات قيمة فنية مستحدثة بعيداً عن الصياغات المتعارف عليها تدور فى فلك الحضارات المصرية المتعاقبة وصياغاتها برؤية فنية جديدة تتحدث عن مصريتها حسب رؤيتى الفنية وتكنيك يجمع بين خامة الاكريليك وخامات مختلفة.”

يستمر المعرض حتى 14 نوفمبر الجاري

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.