القائد العام يزور الضباط والجنود المصابين خلال المواجهات مع الإرهاب…

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2015 - 11:48 مساءً
القائد العام يزور الضباط والجنود المصابين خلال المواجهات مع الإرهاب…

القاهرة – خاص”شموس نيوز”

قام الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بزيارة عدد من الضباط والصف والجنود المصابين خلال المواجهات التى تخوضها القوات المسلحة ضد الإرهاب والذين يخضعون حالياً لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة .

وأكد القائد العام أن رجال القوات المسلحة يثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية التى يحملون أمانتها ، ويضربون المثل فى البطولة والتضحية ، مؤكدين العقيدة القتالية والإيمانية الخالصة لأبناء القوات المسلحة أنهم خير أجناد الأرض وخط الدفاع الأول عن مقدرات الشعب المصرى العظيم .

وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول عيد الفطر المبارك معرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

من جانبهم أكد رجال القوات المسلحة إصرارهم على التصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بحدود مصر وأمنها القومى ، وأن ما يحدث من مواجهات قوية ضد الإرهاب هو تأكيد على قدرة وعزيمة الجيش المصرى على إقتلاع جذور التطرف والإرهاب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.