القللى : أتمنى من الحكومة القادمة أن تكون عند حسن ظن الجميع

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يونيو 2018 - 12:26 صباحًا
القللى : أتمنى من الحكومة القادمة أن تكون عند حسن ظن الجميع

بوابة شموس نيوز – خاص

 

أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن حكومة المهندس شريف إسماعيل كانت تعمل فى ظروف إستثنائية من عمر الوطن وتقديرى لها أنها أدت ما عليها بشكل جيد برغم الصعوبات التى كانت تواجهها , كما أتمنى من الحكومة القادمة أن تكون عند حسن ظن الجميع وحتى تستطيع إستكمال مسيرة البناء .
وقال المستشار هانى القللى أن الحكومة القادمة ستعمل كالحكومة التى سبقتها فى ظروف إستثنائية لخروج مصر من عنق الزجاجة , وبالتالى يجب التكاتف معها لإستكمال مرحلة الإصلاح الحقيقى الذى بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسى .
وأضاف القللى أن أولويات المرحلة القادمة تختلف عما كان فى السابق فالتركيز على المنظومة الصحية و التعليم و إصلاح الجهاز الإدارى، بجانب العمل  على ترشيد الدعم وضبط الأسعار بالأسواق والتحول من اقتصاد تمويلى إلى اقتصاد تشغيلى اهم الملفات فى حياة الحكومة القادمة .

وأشار القللى أن هناك بعض الوزراء تحملوا مع المهندس شريف اسماعيل أعباء كثيرة للغاية وكان لهم دور كبير فى إنجازات الحكومة والبعض الآخر منهم كان دون المستوى الوزاري الذى تكلف به، حيث أن بعض الوزراء كانوا يعملون بمفردهم ويتخذون قرارات غير موفقة دون دراسة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.