القللى : الكارهين لمصر ظهرت وجوههم بعد حادث الواحات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:11 مساءً
القللى : الكارهين لمصر ظهرت وجوههم بعد حادث الواحات

  شموس نيوز – خاص

 

أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن جموع الشعب المصرى تقف خلف القيادة السياسية وتدعمها فى حربها ضد الإرهاب والتطرف وضد جماعات الشر فى الداخل والخارج , ولا يوجد فى مصر كارهين لدولة إلا فئة قليلة مارقة وخارجة عن الأطر الصحيحة ويجب تطهير الدولة منهم لأنهم ليسوا معارضين ولكنهم كارهين ومروجى شائعات .
وقال المستشار هانى رياض القللى ان الكارهين للدولة يجب إستئصالهم بشكل سريع لأنهم كالمرض الذى ينتشر فى باقى الجسد , ولذلك يجب على الأجهزة الأمنية فى الدولة القبض على كل مروجى الشائعات ومروجى التعصب ضد مؤسسات الدولة وخاصة الجيش والشرطة الدرع الواقى لحماية الدولة فى الداخل والخارج .
وأضاف القللى أن الدولة فى حالة حرب ولذلك يجب تجميع قوى الدولة خلف رجال الجيش والشرطة وكل مؤسسات الدولة وذلك من أجل القضاء على الإرهاب الغاشم، كما يجب ملاحقة العناصر الإرهابية والتصدي بقوة وحسم لهذه الفئة المارقة التي لا تريد الخير للبلاد والعباد.

وطالب القللى كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالتزام الدقة والموضوعية فيما ينشر من أخبار تتعلق بحادث الواحات الإرهابي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.