القللى : على نواب البرلمان النزول الى الفلاحين ومعرفة مشاكلهم  

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 6:05 صباحًا
القللى : على نواب البرلمان النزول الى الفلاحين ومعرفة مشاكلهم   

شموس نيوز – خاص

 

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى نواب البرلمان بالنزول الى الشارع والنزول الى القرى لمعرفة مشاكل الفلاحين والعمل على حلها وخاصة أن هذه الفئة لا تستطيع الوصول الى النواب بالرغم من أهميتهم فى أى إنتخابات برلمانية .
وقال المستشار هانى القللى أن نواب البرلمان على مدار عقود كثيرة مضت كانوا يتوددون الى الفلاحين فى القرى لحين الإنتهاء من الإنتخابات البرلمانية وحينما ينجحوا لن تجد لهم أثر إلا فى الإنتخابات القادمة .
وأضاف القللى إن الاهتمام بالقرية المصرية لابد وأن يستحوذ على اهتمام الحكومة لتنمية القطاع الزراعي لما يمثله هذا القطاع من أهمية في بناء الاقتصاد الوطني وإرساء الأمن القومي المصري وخاصة أن القرى المصرية ظلت محرومة ولعقود طويلة من كافة الحقوق كالحق في المياه النظيفة والصرف الصحي والرعاية الصحية والتعليم .
وأكد القللى أن الفلاح فى مصر لابد أن تسخر له كافة الإمكانيات والإجراءات، وأن يكون الاهتمام به هو أحد أهم مطالب البرلمان المصرى كله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.