القوات المسلحة تكرم الطلبة المتفوقين دراسياً من أسر القوات المسلحة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 أغسطس 2014 - 10:00 مساءً
القوات المسلحة تكرم الطلبة المتفوقين دراسياً من أسر القوات المسلحة

تأكيداً على أن العلم والعمل والتفوق هم السبيل لبناء الأمم وإنطلاقها نحو المستقبل ، فقد نظمت القوات المسلحة إحتفالها السنوى لتكريم الطلبة المتفوقين فى مختلف الشهادات العامة والجامعية من أبناء الضباط العاملين والمتقاعدين وضباط الصف والصناع العسكريين والعاملين المدنيين و أبناء الشهداء ومصابى العمليات الحربية وأعضاء جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب ، فى تقليد أصيل ليكون ذلك حافزاً لهم ودافعا لمواصلة النجاح والتفوق.

وألقى اللواء أح عصام الجمل مساعد رئيس الأركان كلمة نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى نقل فيها إعتزازه وتقديره بالطلبة المتفوقين دراسياً بإعتبارهم أمل مصر وسبيلها للحاق بركب التقدم العلمى والتكنولوجى الذى يشهده العالم فى كافة المجالات ، وطالبهم بالمزيد من العمل والإجتهاد والتفوق من أجل رفعة مصرنا الغالية ، ووجه التحية لأسر القوات المسلحة علي ما يبذلوه من جهد لرعاية أبنائهم وإرساء القيم والمبادىء الوطنية الأصيلة ، وإعدادهم كأبناء صالحين قادرين على مواصلة مسيرة الوطن في المستقبل .

حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والطلبة المكرمين وأسرهم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.