القوات المسلحة تهنئ الشعب المصرى بقرب إفتتاح قناة السويس الجديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 7:11 مساءً
القوات المسلحة تهنئ الشعب المصرى بقرب إفتتاح قناة السويس الجديدة

القاهرة – من داليا جمال طاهر

تقدمت القوات المسلحة بالتهنئة للشعب المصري والعالم أجمع بمناسبة قرب افتتاح قناة السويس الجديدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للعميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيان جاء فيه: :

تتقدم القوات المسلحة بخالص التهنئة للشعب المصرى العظيم وللعالم أجمع بمناسبة قرب إفتتاح قناة السويس الجديدة والتى عكست إرادة المصريين القوية وعزيمتهم الصلبة فى تحقيق الإنجازات .. والتى تقدم للبشرية جمعاء نموذجاً هائلاً لصالح دعم الروابط والعلاقات التجارية بين الدول .

كما تتقدم بالشكر الجزيل لكل السواعد الصلبة والعقول النابهة التى شاركت فى إنجاح هذا العمل العملاق الذى سيظل شاهداً على ما يذخر به التاريخ الإنسانى عبر آلاف السنين من مساهمة المصريين فى إثراء الحياة الحضارية للبشرية كلها .

ومن المقرر أن يتم افتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس القادم الموافق السادس من أغسطس الجاري كما تم دعوة العديد من رؤساء العالم للمشاركة في الافتتاح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.