الأحد. أغسطس 18th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“الكاتيل” تطرح هواتف جديدة في مصر ….. وتخطط للاستحواذ على 5% من السوق المصرية

1 min read


·      TCL العالمية تحقق مبيعات بـ17 مليار دولار وصافي ربح 600 مليون دولار

·      “راية” و”اي تو” تقدمان خدمات الصيانة والدعم الفني لهواتف الكاتيل

القاهرة- 7 اغسطس 2019 : أعلنت اليوم رسميا شركة الكاتيل العالمية عن طرح عدد من الهواتف الذكية والتقليدية في السوق المصرية لتسطر بذلك قصة نجاح حقيقية ، ومن المقرر طرح الهواتف الجديدة التي تتميز باسعارها التنافسية وخصائصها المتميزة خلال الايام القليلة المقبلة .

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقامته شركة TCL العالمية والمالكة لحق استخدام العلامة التجارية لهواتف الكاتيل والذي كرمت خلاله عدد من شركاء النجاح من كبار التجار والشركات، وأعلنت الشركة عن طرح عدد من الهواتف أبرزها هاتف Alcatel 1s  ، Alcatel 3 والذي سيتم طرحه في الأسواق بأسعار 1599 و 2499 على التوالي واللذان يدعمان تقنيات الجيل الرابع للمحمول ، كما أعلنت الشركة ايضا عن طرح جهاز تابلت Alcatel 3T10 بالاضافة الى عدد من الهواتف التقليدية والتي تدع شبكات الجيل الثاني للمحمول .

وفي كلمته أعرب السيد/ كريس كورسي، المدير الإقليمي لشركة TCL العالمية في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا عن سعادته بطرح الهواتف الجديدة في مصر ، مشيرا إلى أن السوق المصرية يعد من أبرز الأسواق التي تهتم بها الشركة في منطقة الشرق الأوسط وتحرص دائما على طرح المنتجات الجديدة فيها ، حيث تخطط الشركة للاستحواذ على حصة سوقية خلال عام 2020 تصل الى 5% من اجمالي سوق الهواتف الذكية في مصر .

أضاف أن TCL جاءت في المركز العاشر على مستوى العالم  في شحنات عام 2018 في كل منتجاتها بما فيها الهواتف من خلال بيع 33 مليون وحدة مختلفة بمبيعات بلغت 17 مليار دولار اميركي محققة بذلك صافي ربح بلغ 600 مليون دولار .

من جانبه قال المهندس أحمد سمير، مدير عام الكاتيل مصر إن TCL تعيد طرح العلامة التجارية لـ الكاتيل من جديد في مصر حيث تعمل الشركة من خلال قنوات رئيسية للتوزيع وهم : من خلال البيع عبر الإنترنت ، البيع عبر التجار ، وعن طريق مشغلي المحمول ، حيث تعمل الشركة في السوق المصرية من خلال اثنتان من أكبر الوكلاء في مصر وهما شركة راية وشركة اي تو والتي تقوما بتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني من خلال شبكة محلاتها المنتشرة في كل انحاء الجمهورية ، وتسعى الشركة خلال الشهور الثلاثة المقبلة أن تصل المحلات التجارية التي تبيع هواتف الكاتيل لاكثر من الفي محل على مستوى الجمهورية .

أضاف أن الكاتيل تتميز في الأسواق التي تعمل بها بطرح أفضل الهواتف بجودة عالية واسعار تنافسية ويرجع السبب في ذلك الى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في هذه الأسواق ومنها السوق المصرية .

يذكر أن الحفل جاء من تنظيم شركة سترايك ميديا الرائدة في مجال الدعاية والإعلان ، كما شارك عدد من نجوم الفن والرياضة الحفل أبرزهم: الكابتن شريف عبد الفضيل ، الفنانة راندا البحيري ،نرمين ماهر ، الفنان محمد نجاتي ، الفنانة ساندي التونسية ، سندريلا عز، ايناس الليثي ، دالة المهندس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *