الكويت والأردن والسعودية ولبنان فى مهرجان القنوات الفضائية العربية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 10:00 مساءً
الكويت والأردن والسعودية ولبنان فى مهرجان القنوات الفضائية العربية

أكد الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان القنوات الفضائية العربية بأنه انتهى من جميع تجهيزات والإعدادات الخاص بإقامة المهرجان وفعالياته في موعده المحدد بشهر يناير 2015 برعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية.

 

 وصرح بتوافد الوفود العربية ابتداءاً من اليوم من كل الدول العربية الكويت والأردن والسعودية ولبنان وذلك لحضور الفعاليات بالموعد المحدد مؤكدا على حضور معالي السفير محمد محمد الربيع الأمين العام وبعض الشخصيات الهامة من رجال الأعمال ورؤساء القنوات الفضائية العربية ومالكيها وبحضور صفوة الإعلاميين العرب ونجوم الفن وتحت شعار ” مصر بلد الآمن والأمان”.

 

وأضاف :  وإسهاما منا في تدعيم الوسيلة الإعلامية وخلقا لروح من المنافسة نستطيع من خلالها حث القنوات الفضائية على استمرارية تقديم كل ما هو مفيد للمشاهد العربي وتسليط الضوء على كل ما هـو متمــيز بالقــنوات الفضائية لرفع الذوق العام وتكريم الفنانين العرب القائمين على تجسيد الأدوار الدرامية المميز.

 

وواصل :  وهذه دعوة للإعلام العربي لتبادل  البروتوكولات  العربية الإعلامية والتطوير منالإعلام لخدمة المشاهد العربي و تجمع كل هذه القنوات الفضائية العربية و شركات الإنتاج وشركات التوزيع الفني و المستثمرين والمبدعين مما يجعل ذلك فرصة كبيرة للتعاون والعملالمشترك.

 

ويتقدم رئيس المهرجان أحمد عليوة بالشكر والتقدير لـ”محمد عماد” الراعي الرئيسي للمهرجان القنوات الفضائية عام 2014.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.