الثلاثاء. مايو 26th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

المؤثرة شادية أرسلان تبلغ مليون متابع على الانستغرام

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر – شموس نيوز

بلغت المؤثرة المغربية شادية أرسلان، مليون متابع من خلال صفحتها على الانستغرام، شادية ورغم ظروف الحجر الصحي تمكنت من زيادة عدد متتبعيها، بفضل المحتوى الذي كانت تنشره بشكل يومي واختارت أن تتقاسمه مع المتابعين اختارت له شعار “لنكن إيجابيين”.

.تقول شادية : فرض علينا انتشار فيروس كورونا الجلوس بالمنازل وأصبحت أتوفر على مزيد من الوقت وأصبحت أشارك المتابعين يوميا كل نشاطاتي والحمد لله كبرت قاعادة المتابعين وتمكنت من الوصول لمليون متابعة ومتابع ” .
فيديوهات شادية و التي تحظى بمشاهدة عالية اختارت من خلالها نشر صور مفعمة بالحيوية والأوان، وفيديوهات خاصة بالجمال والأناقة، إضافة إلى الحوارات المباشرة مع مؤثرات وفنانين من أصدقائها.
شادية أرسلان أكدت أنها نأت بنفسها الخوض في مواضيع فيروس كورونا لأنها هناك أهل الاختصاص من أطباء من مختلف المجالات ومدربين في التنمية الذاتية هم يملكون إيصال المعلومة وإسداء النصح والإرشاد.
وعن دخولها عالم الانستغرام تقول شادية:” لم يكن هدفي رفع عدد المتابعين، لكن اهتمام الزوار بالمحتوى الذي أقدمه، ساعدتها شعرت بالحماسة وأصبحت أنتج محتوى أكثر “. للإشارة فشادية أرسلان تدرس مجال التجارة، وتهوى التصوير واختيرت من طرف علامة مغربية وعالمية للترويج لمنتجاتها.