المتحدث العسكرى يحذر من قيام بعض الجهات المجهولة والمشبوهة بإنشاء صفحات تحمل نفس عنوان الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 12:29 صباحًا
المتحدث العسكرى يحذر من قيام بعض الجهات المجهولة والمشبوهة بإنشاء صفحات تحمل نفس عنوان الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة

حذر المتحدث العسكرى فى صفحته على الفيس بوك الشعب المصرى من قيام بعض الجهات المجهولة والمشبوهة بإنشاء صفحات تحمل نفس عنوان الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة …

فى إطار ما تم رصده خلال الفترة السابقة من قيام بعض الجهات المجهولة والمشبوهة بإنشاء صفحات تحمل نفس عنوان الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك “facebook” – تؤكد القوات المسلحة على الأتــــــى :
– تواجد عدد من الصفحات غير رسمية ، والتى لا تمت للقوات المسلحة بأية صلة ، وإنما تسلك مسلكاً خادعاً لنشر أكاذيب وأخبار مغلوطة عن المؤسسة العسكرية .
– نجدد التأكيد على أن المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة هو المنوط به إصدار البيانات / المعلومات المتعلقة بالمؤسسة العسكرية من خلال قنوات الإتصال المعروفة مع وسائل الإعلام ، وأن صفحته الرسمية الوحيدة تحمل إسم ” الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى للقوات المسلحة ” على الرابط <https://www.facebook.com/Egy.Army.Spox> ويزيد عدد أعضائها عن 1.2 مليون مشترك .
– نناشد أبناء الشعب المصرى العظيم توخى الحيطة والحذر وتجنب التعامل مع مثل هذه الصفحات المجهولة والمشبوهه ، والتى تستخدم فى إطار حرب معلومات تستهدف الإضرار بالقوات المسلحة ، وأمن وإستقرار وطننا العزيز .

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.