المصرى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية بالسويس يعقد جمعيته العمومية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 6:27 مساءً
المصرى الدولى لحقوق الإنسان والتنمية بالسويس يعقد جمعيته العمومية

كتب / أشرف الجمال 

شموس نيوز – خاص


عقدت صباح اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر 2018 الجمعية العمومية العادية للمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية وذلك بمقر المجلس بمحافظة السويس وتم استعراض جدول اعمال الإجتماع والذي ناقش ميزانية المجلس ونشاط العام الماضي من أعمال وفاعليات ومشاركات على كافة المستويات الحقوقية الأنسانية والتى نص عليها القانون والدستور كحق من حقوق الأنسان فى الحياة وفى بيئة نظيفة ومع مؤسسات وجمعيات المجتمع المدنى لتخفيف الأعباء والضغوط عن كاهل المواطنين من البسطاء والمحتاجين. 


— كما تخللت أجتماعات الجمعية العمومية خطة العمل عن الفترة القادمة من خلال مناقشة إقتراحات السادة أعضاء مجلس الأدارة ورؤساء القطاعات والأقسام واللجان والنواب والأعضاء لوضع أستراتيجية لتكثيف العمل خلال العام المقبل للنهوض بالمجلس إلى أفاق أرحب من التطور والمشاركة والتفاعل مع الشارع ومشاكل المجتمع والأفراد لوضع حلول لها او فى المساعدة على حلها بالتعاون مع مؤسسات الدولة التنفيذية والسياسية والتشريعية والأمنية والعسكرية من أجل أستقرار الوطن والمواطن.
— حضر الأجتماع للجمعية العمومية رئيس المجلس والسادة النواب ورؤساء اللجان والساده الأعضاء و مسئولى التضامن الإجتماعى والشئون الأجتماعية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.