المغنية العالمية ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 4:41 مساءً
المغنية العالمية ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

يحيي الثنائي البريطاني للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” حفلة يوم الجمعة، إلى جانب اسمين آخرين سيتم الإعلان عنهما لاحقاً
جزيرة ياس تتيح الدخول المجاني لحديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي لحاملي تذكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى
يستمر عرض الخصم المبكر على أسعار تذاكر السباق والذي تصل نسبته إلى 30% لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 4 مايو، 2016: كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه عن أسماء مجموعة من الفنانين العالميين الذين سيحيون نسخة هذا العام من حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام التي يستضيفها ميدان دو على جزيرة ياس أيام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016.
وتم الإعلان خلال حدث إعلامي استضافه متجر فيرجن ميغاستور في مول الإمارات.
وسيكون دخول حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى لفورمولا1.
وتحيي النجمة العالمية “ريانا” حفلة يوم الأحد، لتكون أبوظبي المحطة الوحيدة لها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية العالمية “أنتي وورلد تور”. وتتابع النجمة العالمية في الموسيقى والموضة والترفيه تحقيق أرقام قياسية جديدة وريادة عالم الغناء بأسلوبها الموسيقي وموهبتها في التعاون مع نجوم الغناء العالميين. وكانت أغنية “وورك” التي تعاونت فيها مؤخراً مع المغني “درايك” قد حققت العديد من الانجازات. وتحتل ريانا المرتبة الأولى عالمياً من ناحية مبيعات الألبومات الرقمية برقم يبلغ 59 مليون ألبوم غنائي، وتتمتع المغنية العالمية الحائزة على العديد من جوائز غرامي بجماهيرية عالمية واسعة من المؤكد أن تتبعها إلى أبوظبي للاستمتاع بأفضل أغانيها مساء يوم الأحد من حفلات ما بعد السباق في مهرجان يا سلام.
كما يفتتح الثنائي الأسطوري للموسيقى الالكترونية “ذا كيميكال بروذرز” (#ChemBrosAtF1) حفلات سباق عطلة الأسبوع مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر. وتصعد فرقة الالكترونية العالمية الأسطورية إلى منصة ميدان دو لتمتع الجمهور بأفضل ألحانها التي أطلقت تعريفاً جديداً للحفلات الحية للموسيقى الالكترونية خلال العقدين الماضيين. وتتكون الفرقة من توم رولاندز وإيد سيمون، وأسهم التفاعل الموسيقي بين هاتين الموهبتين في صعود نجوميتهما لينتقلا من تقديم الحفلات في المسارح الصغيرة في لندن ويصبحا أكبر النجوم في كبرى المهرجانات الموسيقية العالمية. وحازت أغاني الفرقة على العديد من الجوائز العالمية من ضمنها أربع جوائز غرامي وجائزة بريت أوورد وجائزة إم تي في أوروبا الموسيقية. كما تضاف إلى قائمة إنجازاتهما صعود ستة من ألبوماتهما إلى المرتبة الأولى، وإلى جانب صعود 13 من أغانيهما إلى قائمة أكثر 20 أغنية مبيعاً. وتشتهر الفرقة بعروضها الحية التي لا تضاهى، ومن المؤكد أن حاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي للفورمولا1 بالعرض الحي المبهر الذي تقدمه الفرقة في حفلتها.
كما يتضمن البرنامج الحافل من مهرجان يا سلام الذي يحتفل بنسخته الثامنة هذا العام (#Yasalam2016) مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية في كافة أنحاء أبوظبي ليكون أضخم مهرجان ترفيهي يتم تنظيمه في مدينة تستضيف إي من سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا1. ويشمل المهرجان أسابيع من النشاطات، وأمتع المهرجان إلى هذا اليوم أكثر من 2.5 مليون شخصاً مقدماً لهم ذكريات لا تنسى. https://youtu.be/eD2PcHNVX1g
وتشجع حلبة مرسى ياس الجمهور في دولة الإمارات والزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم على حجز تذاكرهم قبل انتهاء فترة الخصم المبكر الذي تبلغ نسبته 30% ويستمر لغاية يوم الثلاثاء 31 مايو، للحصول على أكبر نسبة خصم يقدمها سباق جائزة أبوظبي الكبرى على الإطلاق.
ولإضفاء مزيد من المتعة والترفيه في نسخة هذا العام من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وبهدف استعراض المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية والوجهات السياحية على جزيرة ياس، سيتمكن حاملو تذاكر السباق من دخول حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي بشكل مجاني. ويسري هذا العرض الذي يتاح للمرة الأولى طوال عطلة أسبوع السباق، وسيحظى حاملو تذاكر السباق بفرصة الاستمتاع باثنتين من المنتزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي خلال الأيام المتوافقة مع التذكرة الخاصة بهم.
وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: “تقدم العديد من المدن التي تنظم سباقات الجائزة الكبرى حفلات ما بعد االسباق، وبالرغم من ذلك أردنا زيادة مستوى الترفيه خلال سباق عطلة الأسبوع، لنؤكد على سمعتنا كوجهة سياحية ترفيهية عالمية”.
وتابع: “ومنذ السباق الافتتاحية في عام 2009، سعينا إلى تطوير العروض الترفيهية الرائعة عاماً بعد عاماً ونواصل ذلك في نسخة 2016. توفر حلبة مرسى ياس مزيجاً لا مثيل له من إثارة رياضة سباق السيارات والفعاليات الترفيهية وخيارات ضيافة الشركات، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والثقافية، لتكون عطلة أسبوع السباق حدثاً شاملاً يمتع الحضور سواء على مسار السباق أو خلال الفعاليات المصاحبة له. وبهذا تستقطب الحلبة زواراً من أكثر من 100 بلدٍ في كل عام، ونحن نتطلع لاستقبال جميع الضيوف في شهر نوفمبر وليستمتعوا بعطلة أسبوع سباق رائعة”.
وبدوره أضاف جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لفلاش للترفيه: “يعد مهرجان ياسلام الذي أطلقته فلاش من أكبر المهرجانات الترفيهية. وهو أول وأكبر برنامج ترفيهي على مستوى العالم تنظمه مدينة تستضيف إحدى سباقات الجائزة الكبرى، ويقدم أفضل لمحبي الموسيقى والترفيه والرياضة محلياً وإقليمياً وعالمياً عروضاً ترفيهية ذات مستوى عالمي. يجسد المهرجان جوهر أبوظبي ويقدم للجمهور من المقيمين في الدولة أو الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. ولا يزال أشهر الفعاليات الترفيهية والحدث الذي لا يمكن تفويته على قائمة الفعاليات السنوية. ويفتتح اليوم قائمة طويلة من الإعلانات المثيرة لدورة عام 2016 من مهرجان يا سلام. ويثبت حضور كل من ريانا خلال جولتها الغنائية “أنتي وورلد تور”، وذا كيميكال بروذرز مكانة أبوظبي كأفضل الوجهات الترفيهية في المنطقة، كما ستعلن في وقت لاحق عن النجم العالمي الذي سيحيي حفلة يوم السبت ضمن مهرجان يا سلام”.
كما تقدم فلاش عرضاً حصرياً للمقيمين في دولة الإمارات والذي يتيح الفرصة لأول 15 ألف شخص يحجزون تذاكر السباق في الدولة لدعوة لصديقين لحضور حفلة مساء الجمعة، ومجموعة مختارة من خيارات الترقية إلى الدائرة الذهبية في حفلات ما بعد السباق، كما تتيح لحاملي التذاكر الاستفادة من خصم قدره 20% على فئات محددة من التذاكر لمجموعة مختارة من الحفلات التي تنظمها فلاش حتى شهر فبراير من عام 2017.
وصرح محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي في شركة ميرال لإدارة الأصول: “تساهم الفعاليات الترفيهية مثل سباق جائزة أبوظبي الكبرى في تعزيز مكانة جزيرة ياس كوجهة سياحية عالمية، إذ أنها تعرف الضيوف القادمين من مختلف دول العالم بقائمة واسعة ومتنامية من الأحداث العالمية والوجهات السياحية. ومن خلال إتاحة فرصة الدخول المجاني إلى الوجهات السياحية على جزيرة ياس مثل حديقة ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي لحامل تذاكر السباق، فإننا نقدم المزيد من القيمة إلى تذاكر السباق، والأهم من ذلك أننا نشجعهم على استكشاف جزيرة ياس والأنشطة الترفيهية التي تقدمها. ونحن نتطلع لاستقبال الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم في جزيرة ياس ليستمتعوا بما يتوقع أن يكون أفضل عطلة أسبوع سباق حتى هذا التاريخ”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.