الملاحق والمستشارين الثقافيين بدول الخليج في زيارة الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مايو 2018 - 1:04 صباحًا
الملاحق والمستشارين الثقافيين بدول الخليج في زيارة الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

زار اليوم الاحد الموافق 13/5/2018 عدد من الملاحق والمستشارين الثقافيين الخليجيين الملحقية الثقافية السعودية للاطلاع على تجربة وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بمنظومة سفير ، وكان في استقبالهم الدكتور / خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين  ورؤساء الاقسام بالملحقية .

قام اصحاب السعادة  الملاحق الثقافيين بجولة تعريفية على اقسام الملحقية الثقافية واطلعوا على الخدمات التي تقدمها الملحقية لأبنائها الطلبة وشاهدوا فليما عن برنامج سفير  وتم تقدم شرحا وافيا عن البرنامج وجميع الخدمات التي يقدمها برنامج سفير للطلبة وتمت الاجابة عن كافة تساءلتهم واستفسارهم كما تم تقديم برنامج عن معادلة الشهادات الجامعية .

واشاد الملاحق والمستشارين بالخدمات التي تقدمها الملحقية الثقافية السعودية وبالدور المهم الذي تقوم به لتحقيق الاهداف السامية واهمية البرنامج ونجاحة واستقادتهم من هذه التجربة مشيدين بنجاح برنامج سفير وابدوا استفادتهم من البرنامج .

اكد د.” النامي”  ان الملاحق الثقافية لم تؤسسها حكوماتنا الخليجية الرشيدة الا لخدمة الطلاب المبتعثين في الخارج ومتابعة دراستهم ومشاكلهم وان التنسيق والاستفادة من التجارب التي نسعى لها جميعاً وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في اطار التنسيق المشترك والاستفادة من التجارب التي تقدم بالملحقيات الثقافية لخدمة الطلبة الدارسين مشيداً بنجاح الاجتماعات الخليجية التي تعقد بين الملاحق والمستشارين الثقافين التي ساهمت في طرح مثل تلك التجارب للاستفادة منها 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.