الملحق الثقافي يلتقي  أمين عام الزمالة الطبية المصرية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يناير 2018 - 7:13 صباحًا
الملحق الثقافي يلتقي  أمين عام الزمالة الطبية المصرية

لدعم القبول في الزمالة المصرية

الملحق الثقافي يلتقي  أمين عام الزمالة الطبية المصرية

 

 في اطار الجهود التي تقوم بها الملحقية الثقافية بسفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة زار الملحق الثقافي الدكتور /خالد بن عبد الله النامي ويرافقه مدير الشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ / عبدالله بن عبد العزيز الحمد يوم الثلاثاء الموافق 16/1/201 م ، اللجنة العليا للتخصصات الطبية (ببرنامج الزمالة الطبية)وكان في استقبالهما الدكتور  / عمرو محمد عبد الهادي ، امين عام لجنة برنامج لجنة التخصصات الطبية ، والدكتور عادل محمد على مدير عام الزمالة الطبية .

نوقش في اللقاء اجراءات قبول الاطباء السعوديين الراغبين الالتحاق بالزمالة المصرية التابعة لوزارة الصحة بجمهورية مصر العربية ، واكد د.” عمرو عبد الهادي ” خلال اللقاء على العلاقات الوثيقة التي تربط الشعبين المصري والسعودي وعلى حرصة على استقبال الأطباء العرب المتدربين ببرنامج الزمالة المصرية وفي مقدمتهم ابناء المملكة العربية السعودية .

واثني د. ” النامي ” بالزمالة الطبية المصرية مشيداً بدورها وتاريخها الطويل المشرف حيث انها تتمتع بسمعة طيبة ، وأكد بأن الملحقية تسعى إلى ايجاد فرص للأطباء السعوديين الراغبين في الالتحاق ببرنامج الزمالة المصرية سعياً لرفع المستويات العلمية والبحثية وقد نوقشت العديد من الموضوعات التي تهم إجراءات القبول والتسجيل واتاحة الفرصة للراغبين في الالتحاق بالتخصصات المتاحة في اللجنة ووعد امين عام الزمالة على توفرها ان شاء الله .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.