الجمعة. أغسطس 7th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الممثلة المصرية جميلة عوض تستكشف أجواء مهرجان وندرفروت التايلندي

1 min read

انطلقت فعاليات مهرجان ’وندرفروت‘ التايلندي في ملاعب ’ذا فيلدز‘ بنادي ’سايام كانتري كلاب‘ في مدينة باتايا، احتفالاً بالفن والموسيقى والطعام والأفكار المحفزة لنشر التأثير الإيجابي. وكجزء من جولتها السياحية في تايلاند التي نظمتها هيئة السياحة التايلندية، حضرت الممثلة المصرية جميلة عوض النسخة السادسة من المهرجان لعام 2019.
ويعد مهرجان ’وندرفروت‘ احتفالية سنوية بالفنون والموسيقى وأسلوب الحياة المميز، ويتميز بكونه تجربة نابضة بالحيوية تحتضنها كل عام ملاعب ’ذا فيلدز‘ في نادي الجولف الرائد خارج مدينة باتايا في مقاطعة تشونبوري التايلندية. ويقدم المهرجان الذي يركّز على أنماط الاستدامة البيئية ومبادئ المسؤولية الاجتماعية، العديد من العروض الموسيقية البارزة والمعارض الفنية وورش العمل والجلسات النقاشية والحوارية، إلى جانب مآدب طعام تزخر بأشهى الأطباق التقليدية التي يتفنن بتحضيرها العديد من الطهاة المشهورين. ويسلّط مهرجان ’وندرفروت‘ الضوء على مفهوم التغير الدائم والمستدام من خلال دوراته المنعقدة سنوياً في شرق تايلند، والتي تعد منطقة التقاء شهيرة ترضي تطلعات المسافرين الباحثين لعيش أجواء احتفالية نادرة وتجربة حسية جميلة.
وتتألق جميع مناطق تايلاند كل عام بالكثير من المهرجانات الملونة والمدهشة، بما في ذلك مهرجان الزهور في مدينة شيانج ماي الذي سيقام في الفترة الممتدة من 7 ولغاية 9 فبراير عام 2020، ومهرجان ’سونجكران‘ المائي الذي سيقام في الفترة الممتدة من 13 ولغاية 15 أبريل عام 2020، بالإضافة إلى مهرجان الأضواء التايلندي ’لوي كراثونج‘ ومهرجان الفوانيس ’يي بينج‘ الذي يحتفل بأول اكتمال للقمر في شهر نوفمبر.
وعلّقت الممثلة جميلة عوض خلال زيارتها للمهرجان: “إن تايلاند بلد مذهل ينبض بالحياة والحيوية والألوان المبهجة، الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحة مثالية للمسافرين الباحثين لاختبار تجربة فريدة لا مثيل لها. ويعد مهرجان ’وندرفروت‘ احتفالية للحواس ويعكس الديناميكية المذهلة التي تتميز بها تايلاند، وهو واحد من المهرجانات الكثيرة والاستثنائية التي تبرز ثقافة تايلاند العريقة وحيويتها”.
وتعد جميلة عوض ممثلة مصرية واعدة ولدت وترعرعت في منزل فني عريق من أب مخرج وأم ممثلة. وجاءت انطلاقتها الفنية عام 2015 حين أدت شخصية ’هانية‘ المميزة في مسلسل “تحت السيطرة”.