المهندس/ إبراهيم محلب استقبل وفد مجلس إدارة الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 8:34 صباحًا
المهندس/ إبراهيم محلب استقبل وفد مجلس إدارة الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء

استقبل السيد المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم وفد مجلس إدارة الإتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء برئاسة السيد المهندس/ حسن عبد العزيز. وحضر اللقاء السيد المهندس/ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء تم بحث المشكلات التى تواجه قطاع البناء والتشييد، وفى هذا الصدد وجه رئيس الوزراء بسرعة صرف مستحقات شركات المقاولات، والتوصل إلى حلول للموضوعات العالقة بين كل من شركات المقاولات والضرائب والقوى العاملة، كما تم بحث أسباب إرتفاع أسعار الأسمنت ومشكلة نقص البيتومين والحلول المقترحة فى هذا الشأن.

كما وجه رئيس الوزراء بتوقيع بروتوكول تعاون بين إتحاد المقاولين المصريين وجهاز التفتيش والبناء بوزارة الإسكان من أجل ضبط مستوى الآداء بقطاع البناء والتشييد والإرتقاء بمستوى الجودة فى تنفيذ الأعمال الجارية، على أن يتم إتخاذ إجراءات ضد المخالفين تصل إلى الشطب من سجلات الأتحاد. كما وجه رئيس الوزراء بإستيعاب العمالة الموسمية من خلال برامج للتدريب والتوظيف داخل شركات المقاولات.

وفى ضوء ما توليه الحكومة من إهتمام بالشباب والحرص على الإستفادة من طاقاتهم وقدراتهم وتوجيهها إلى الطريق الصحيح، فقد طلب رئيس الوزراء من الإتحاد المصرى للتشييد والبناء البدء فوراً فى إقامة العديد من الساحات الشعبية بمدينة القاهرة الكبرى بحيث يجد الشباب والعائلات متنفساً للقيام بالعديد من الأنشطة الإجتماعية الرياضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.