المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء فى زيارة إلى مدينة الداخلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 10:00 مساءً
المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء فى زيارة إلى مدينة الداخلة

في إطار جولات اليوم الثاني لزيارته إلى محافظة الوادى الجديد ، وصل المهندس/ إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء إلى مدينة الداخلة، حيث إستهل جولته بالمدينة بتفقد مشروع الإسكان الإجتماعي بحي 25 يناير بمدينة الداخلة (المماثل لمشروع الإسكان الإجتماعي بمدينة الخارجة الذي زاره رئيس الوزراء أمس)، ويتكون من عشر عمارات تضم 240 وحدة سكنية بمساحة 72 متر للوحدة، ومن المقرر أن يتم الإنتهاء منها في عام 2015، ووجه رئيس الوزراء السيد وزير الإسكان بأن يقوم المركز القومي لبحوث البناء بمراجعة الإنشاءات في هذا المشروع للتأكد من جودتها.

ثم إنتقل رئيس الوزراء والوفد المرافق له إلى طريق العوينات الذي يربط مدينة الداخلة بمنطقة شرق العوينات، حيث تفقد محلب مساحات الأراضي الزراعية على جانبي الطريق، ومساحات الأراضي الأخرى التي لم يتم إستصلاحها بعد، وشدد على ضرورة الإسراع بتمهيد طريق العوينات ورفع كفاءته وتوفير كل ما تحتاجه المنطقة من خدمات وبنية تحتية ليتم إستصلاح الأراضي وزراعتها على النحو الذي يساعد على زيادة الرقعة الزراعية وتوفير إحتياجات البلاد من المحاصيل.

عقب ذلك زار رئيس الوزراء مصنع تعبئة وتغليف البلح بالجمعية الزراعية المركزية بمدينة الداخلة، وتفقد مراحل الإنتاج بالمصنع الذي يبلغ انتاجه من البلح نحو 30 طن يومياً من مختلف الأنواع، ثم قام بجولة في معرض الجمعية الذي يضم منتجات المصنع من أجود أنواع البلح والتمور.

ثم قام رئيس الوزراء بجولة في قرية البدوية السياحية بمدينة الداخلة، والتقى بعدد من العاملين بالقرية واستمع إلى مقترحاتهم وأرائهم، كما تفقد قرية سفاري السياحية تحت الإنشاء. وأكد رئيس الوزراء خلال الجولة على دعم الدولة الكامل لقطاع السياحة في هذه الفترة الصعبة والدقيقة التي يمر بها، مشيراً إلى حرص الحكومة على العمل على تنشيط القطاع السياحي من خلال حملات إعلامية للترويج للمقاصد السياحية تعمل على تشجيع السياحة الداخلية وتحفيز المصريين على التعرف على معالم مصر السياحية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.