النائب العام الإيطالي يعزي في وفاة المستشار هشام بركات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 8:00 صباحًا
النائب العام الإيطالي يعزي في وفاة المستشار هشام بركات

شموس نيوز – خاص

حرص النائب العام الإيطالي “فرانكو روبيرتى” على الحضور لمقرِ السفارة المصرية في روما لتقديم العزاء في وفاة الشهيد النائب العام المستشار هشام بركات، الذي اغتالته يد الإرهاب، حيث أكد السيد “روبيرتى” أن مجتمع القانونيين الإيطالي في الوقت الذي يشاركنا أحزاننا في سقوط قامة قانونية مصرية كبيرة ضحية للإرهاب الغاشم، فإنه يقف مع مصر في حربها ضد الإرهاب والعُنف ويتطلع إلى المزيد من التعـاون معـنا في مكـافحة الأصولية والتـطرف.

وأوضح السفير عمرو حلمي، سفير مصر في إيطاليا، أن السفارة المصرية في روما تلقت العديد من رسائل التأييد والمساندة من كبار الشخصيات الإيطالية سواء السياسية أو البرلمانية أو الإعلامية أو الأكاديمية، فضلاً عما عبر عنه وزير خارجية إيطاليا “باولو جينتيلونى” فى بيان له من دعمِ بلاده الكامل لمصر في حربها ضد الإرهاب، وتأييده للجهود التي تقوم بها مصر لمواجهة الأصولية والتطرف. وأكد السفير المصري أن مختلف الدوائر الإيطالية على اقتناع بأن مصر تقود حرباً ضد الإرهاب، وهى حربٌ من شأنها أن تُدعمَ الأمن والاستقرار في المنطقة بأسرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.