“النامي” يلتقي الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 فبراير 2019 - 1:47 مساءً
“النامي” يلتقي الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم

كتب: جمال الدين طاهر – شموس نيوز

من أجل التنسيق للملتقي العالمي للموهبين والمتفوقين

“النامي” يلتقي الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم

 استقبل الدكتور خالد بن عبد الله النامي الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة بمكتبه صباح اليوم

الدكتور / زهير حسين غنيم الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم،  من أجل التنسيق لتدشين الملتقي العالمي للموهبين والمتفوقين لطلاب الجامعات الذي تشارك به المملكة  المقرر عقده في جمهورية مصر العربية خلال الفترة 11-13مارس المقبل

من جانبه ذكر  الدكتور “غنيم” خلال اللقاء إنه انطلاقا من مبدأ التعاون وتضافر الجهود ، نأمل التعاون من قبل الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة مع الاتحاد على  للتنسيق والترتيب لنجاح هذا الملتقى.

أعرب د./” النامي ” عن ترحيبه  بالزيارة ، و أكد على أهمية الدور والجهود التي يقوم بها الاتحاد العالمي للكشاف المسلم    مبدئيا استعداد  الملحقية لتقديم كافة الدعم والتسهيلات لضمان نجاح المشاركة السعودية ضمن فعاليات الملتقي العالمي للموهبين والمتفوقين” الذي سيقام في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 13-20مارس المقبل ، الذي ينظمه الاتحاد العالمي للكشاف المسلم  بالتعاون  مع المجلس العربي  .

بدوره عبر د” غنيم ” عن سروره بما سمعه وعرفه عن الملحقية وما تؤديه من دور رائد لخدمة الطلبة السعوديين الدراسين بجمهورية مصر العربية ، فضلا عن دعمها الدائم لكافة الفعاليات والأنشطة التي تشارك بها الوفود  السعودية  .

وفي نهاية اللقاء قدم الملحق الثقافي شكره وتقديره للأمين العام  للاتحاد العالمي للكشاف المسلم داعياً الله له بالتوفيق والسداد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.