الأربعاء. سبتمبر 23rd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

النضال الشعبي بسلفيت تكرم شخصيات وطنية لجهودهم في خدمة أبناء شعبنا في فترة الطوارئ

1 min read

سلفيت/ كرم وفد قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة سلفيت شخصيات وطنية ومدراء مؤسسات رسمية لجهودهم بخدمة أبناء شعبنا في المحافظة في فترة الطوارئ لمنع إنتشار وباء كورونا ، وضم الوفد الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي وعضوي اللجنة المركزية الرفيق علاء الديك والأسير المحرر الرفيق فراس قدري ، وسكرتير الفرع أحمد عرّام وأعضاء قيادة فرع الجبهة بالمحافظة.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إهتمام الجبهة وقيادتها ممثلة بالأمين العام د. أحمد مجدلاني وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة المستويات التنظيمية ، بتعزيز روح الإنتماء والعطاء لدى المؤسسة الوطنية وكادرها لما فيه خدمة لأبناء شعبنا بكافة فئاته. إضافة لذلك ، تفعيل الدور الوطني والإجتماعي للقوى والفعاليات الوطنية من أجل زرع قيم التلاحم والتكافل بين أبناء شعبنا ومؤسساته لما في ذلك نجاح بالإهتمام بالجانب الوطني لقضيتنا ، ومن جهة أخرى الإهتمام بالمهام الإقتصادية والإجتماعية الملقاه على عاتقنا لبناء مجتمع قوي يقود لبناء مؤسسة قوية قادرة على تحقيق البناء الديمقراطي والمؤسساتي والحضاري لدولتنا المستقلة على أرضنا الفلسطينية.
وقد تم تكريم الأخ العقيد جهاد زبادي مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة سلفيت ، والأخ فواز شحادة مدير غرفة تجارة وصناعة سلفيت ، والأخ عبدالكريم زبيدي رئيس بلدية سلفيت ، والأخ د. نعيم صبرة الوكيل المساعد في وزارة الصحة الفلسطينية وأمين سر المكتب الحركي لأطباء فلسطين ، والأخ أحمد عبد الكريم نائب أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت – عضو إقليم منتخب ، والرفيق بهاء الديك عضو قيادة الجبهة في محافظة سلفيت ، والرفيق عمار الديك عضو قيادة المنطقة التنظيمية للجبهة في بلدة كفرالديك.
حيث ثمنت قيادة الجبهة في المحافظة والوفد المرافق الدور الإيجابي الوطني والمؤسساتي الفعال الذي قام به الأخوة مدراء المؤسسة الأمنية والرسمية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي وممثلي القطاع الصحي ، والشخصيات الوطنية ممثلي الفصائل والفعاليات الوطنية ورفاق الجبهة بكافة مستوياتهم التنظيمية ، لحفظ الأمن والأمان وتعزيز السلم الأهلي والمجتمعي ، وتعزيز روح التعاون والإتصال الدائم مع كل فئات شعبنا ومؤسساته وصولا ً لبيئة أمنه جنبت شعبنا في محافظة سلفيت إنتشار هذا الوباء من جهة ، ومن جهة أخرى توفير سبل العيش بكرامة لأبناء شعبنا لتعزيز صمودهم في ظل ظروف إقتصادية وسياسية وإجتماعية وصحية صعبة يعيشها شعبنا الفلسطيني.
وفي هذه المناسبة حيت قيادة الجبهة في المحافظة المواطنين الذين إلتزموا بالتعليمات الصادرة عن هذه الجهات الوطنية الرسمية من أجل الحد من إنتشار وباء فايروس كورونا ، وثمنت عاليا ً دورها في زرع الطمأنينة والإستقرار حفاظا على السلم الأهلي والمجتمعي وحماية أبناءنا وأهلنا من هذه الجائحة، وكذلك أكدت الجبهة الإستمرار بدعم المؤسسة والفعاليات الوطنية ودعم مسيرة البناء والصمود لنيل حق تقرير المصير على أرضنا الفلسطينية مهما طال الزمن.
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
سلفيت/فلسطين
21\05\2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *